الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الأحد.. فيوتشر ضد الأهلي ضمن مؤجلات الدوري المصري.. وإنجلترا أمام البرتغال بربع نهائي أمم أوروبا تحت 21 عاماً

الأحد 02/يوليو/2023 - 01:11 م
الأهلي
الأهلي

خريطة مباريات اليوم الأحد..يقام اليوم الأحد الموافق 7 من يوليو العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، وجاء أبرزها اللقاء الذي يجمع بين نادي فيوتشر والأهلي في بطولة الدوري المصري، بجانب مباراة البرتغال ضد انجلترا بربع نهائي كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً، بالإضافة إلى مباراة في كأس أسيا تحت 17 عاماً.

 

الأهلي يسعى لتعميق جراح فيوتشر في الدوري المصري اليوم

 

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فيوتشر في الثامنة والنصف مساء اليوم بملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يملك فيوتشر في رصيده 57 نقطة بالمركز الثالث.


 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة اليوم أمام فيوتشر استبعاد حمدي فتحي الذي اقترب من الرحيل للوكرة القطري إلى جانب محمود متولي وعمرو السولية، للإصابة، ويغيب كل من شادي حسين وسافيو وأيمن أشرف لأسباب فنية، فيما عاد للقائمة حسين الشحات، بعد حصوله على راحة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير.

 

وجاءت قائمة الأهلي ضد فيوتشر كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير، الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم ومحمد هاني، الوسط: مروان عطية، آليو ديانج، أحمد القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمد الضوي "كريستو"، الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، محمود "كهربا" وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.


 

وجاء طاقم الحكام لمباراة فيوتشر ضد الأهلي كالتالي: محمود البنا "حكم ساحة"، أحمد توفيق طلب ويوسف البساطي "مساعدان"، أحمد حمدي "حكم رابع"، خالد الغندور "حكم فيديو"، أحمد صلاح "مساعد حكم فيديو".

 

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بهدف استعادة درع الدوري الذى بات قاب قوسين او أدنى من قلعة الجزيرة، بينما يبحث فيوتشر عن تصحيح المسار بعد هزيمته الأخيرة أمام المصري، بجانب الخروج من الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية أمام الفريق ذاته.

 

مباريات اليوم في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً


-إنجلترا ضد البرتغال، الساعة 7:00 مساءً

-فرنسا ضد أوكرانيا، الساعة 10:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في كأس أسيا تحت 17 عاماً


-اليابان ضد كوريا الجنوبية، الساعة 3:00 عصراً        


 

مباريات اليوم في بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية


-الولايات المتحدة الأمريكية ضد ترينيداد وتوباجو، الساعة 2:00 صباحاً    

جامايكا ضد سانت كيتس ونيفس، الساعة 2:00 صباحاً