الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد تصريح نجم الأهلى بعدم الزواج من قبل.. بالدليل جناح القلعة الحمراء تزوج من الإعلامية سارة خليفة.. وخطب نورهان عبد الفتاح وشدوى الحضرى.. "بتحور ليه يا كهربا؟!"

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 08:05 م
مصر تايمز

قال محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تصريحات خلال لقائه مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "اون تايم سبورت" إنه لم يتزوج من قبل وهو ما ظهر لاحقا بأنه كلام غير دقيق.



ويلقى "مصر تايمز" الضوء على حقيقة ما يتردد عن العلاقات العاطفية السابقة للاعب "كهربا" .

سارة خليفة

سارة خليفة هي زوجة كهربا السابقة، والتي أقامت دعوى تطلب مصاريف نفقتها، بعد فترة قصيرة من عقد قرانهما في 15 يونيو 2016.

وكانت 6 أشهر كافية للزوجين ليكتشفا أنهما لا يريدان استكمال هذه الزيحة، لتبدأ المشاكل في كشف تفاصيل القصة بعد تقديم الزوجة بلاغا، تتهمه بتبديد منقولات الزوجية، وهو ما أثبتته تحقيقات النيابة العامة، بعد تأكدها من وقوع الزواج، وتوقيع الزوج على ورقة تحوي كل المنقولات في شقة الزوجية، منها شبكة ذهبية بقيمة 200 ألف جنيه.

"سارة" أقامت الدعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيري تحمل رقم 1403 لسنة 2016 تطالب فيها إلزام محمود كهربا، بمصاريف نفقتها، مؤكدة أنها لم تطلب الطلاق من اللاعب، وأن الأخير طلقها غيابيا، وذلك خلال جلسة "دعوى نفقة الزوجية"، بمحكمة الأسرة بزنانيري في روض الفرج، عام 2017.

اكتفت الزوجة بالبلاغ، واتجه كهربا لمواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتوضيح موقفه لجمهوره، بتدوينه على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قال فيها: "لن ألتفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي، سواء بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل في 2016 أو الزج باسمي في أخبار مغلوطة من أجل أهداف يعلمها صاحبة نشر الصور في هذا التوقيت".

وألزمت محكمة اﻷسرة بزنانيرى محمود كهربا ﻻعب نادى الزمالك بدفع 50 ألف جنيه قيمة مؤخر صداق طليقته الإعلامية سارة خليفة و 135 ألف جنيه نفقة عدة ومتعة لها .






شدوى الحضري 

وفي 2017 أعلن "كهربا" خطوبته من شدوى الحضري أبنة حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، وهو العام الذي شهد استمرار القضية بين طليقة اللاعب.

حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور خطبتهما، واللحظات التي جمعتهما طيلة فترة الخطوبة، التي لم تكتمل أيضا.

وكانت "شدوى" كشفت حينها عن كواليس الخطبة، خلال حوارهما سويًا في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدة إن والدتها أبلغتها بأن اللاعب تقدم لخطبتها، مضيفة: "أنا أصلا كنت معجبة بيه من زمان، وكنت بحب أشوفه وهو بيلعب".

ولكن لم تستمر فترة الخطبة لكثير من الوقت، لينفصلو بعد نشر لاعب نادي اتحاد جدة صورة له، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور العالمي "إنستجرام"، ولم يكن مرتديا لدبلة الخطوبة.

ليتساءل البعض عن أسباب عدم ارتداء كهرباء لدبلة خطوبته، وما إذا كان فسخ خطوبته بشدوى الحضري أم لا؟

بعدها قام محمود كهربا بحذف جميع صور خطوبته من على حسابه من على الإنستجرام، ولم تتبقى له أي صورة تجمعه بشدوى أو والدها الكابتن عصام الحضري.

أيضا قامت شدوى الحضري بحذف جميع الصور التي تجمعها بكهربا من على حسابها الشخصي على الإنستجرام، كما حذف الحضري صور خطوبة أبنته  من على حسابه على الإنستجرام أيضا.

ليخرج عصام الحضري في تصريحات صحفية ليعلق على خبر فسخ خطوبة أبنته من اللاعب محمود كهربا، ويكشف إنه هناك خلافات بين أسرته وعائلة كهربا، مما تسبب في فسخ الخطوبة، وقال: "ما فيش نصيب، وشدوى لسه صغيرة، وكهربا لاعب على خلق، لكن النصيب أقوى من الطرفين".








نورهان عبدالفتاح

وفي بداية العام الجاري أعلن محمود كهربا عن خطوبته من نورهان شقيقة نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وأعلن "كهربا" خطبته بطريقة مختلفة، بدون صورة أو فيديو أو حتى كلمة واحدة، حيث اكتفى بوضع "خاتم وقلب" بجوار اسمها في خانة المعلومات على "انستجرام"، وهو ما جعل كافة وسائل الإعلام تؤكد خطوبة كهربا.

ولكن لم تطول ذات المرة فترة الخطبة فسرعان ما أثار لاعب الأهلي، جدلاً واسعًا، فور قراره بحذف اسم خطيبته نورهان عبد الفتاح  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وجاء رد فعل نورهان على هذا الامر بحذف اسمه ايضا من حسابها على إنستجرام وهو ما يؤكد انفصالهما وفسخ الخطوبة.