الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يعلن غياب مابولولو أمام الأهلي بسبب الإصابة

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 03:37 م
مابولولو
مابولولو

أعلن نادي الاتحاد السكندري بشكل رسمي غياب هداف الدوري الانجولي مابولولو، عن مباراة النادي الاهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

 

الاتحاد السكندري يعلن غياب مابولولو أمام الأهلي بسبب الإصابة 
 

 

ونشر نادي الاتحاد بيان نص على: "خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى لهداف فريق الكرة و الدورى العام الانجولي مابولولو ".

 

وتابع البيان: "مابولولو أصيب فى مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود بشد فى العضلة الخلفية،  وسوف يغيب عن المباراة القادمة أمام النادى الأهلي".

 

وأختتم البيان: "ستعود أقوى و ننتظرك من جديد لتدافع عن ألوان زعيم الثغر ".

 

ويغيب مابولولو عن مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري المقرر لها يوم السبت الموافق 8 يوليو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.

 

يواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في المباراة القادمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر والسعودية.


 

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وفيوتشر، التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

 

بهذا النتيجة، يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، حصل عليها بعد خوض 27 مباراة، إذ فاز في 21، وتعادل في 6، ولم يخسر أي لقاء.

 

بينما يأتي فيوتشر في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، ولديه 58 نقطة، جمعها بعد خوض 32 مواجهة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 13، وخسر في 4 مباريات.


 

ومن جانب أخر، أعلن نادي الوكرة القطري بشكل رسمي تعاقده مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.
 

 

وأكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى صفوف الموج الأزرق اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.


 

وقال: "خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا".


 

وأضاف: "سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام".

 

وتابع: "صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية".