الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يبدأ رحلة التفاوض مع ميتلاند لضم إمام عاشور (خاص)

الخميس 06/يوليو/2023 - 01:59 م
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة جديدة  بشأن مستقبل إمام عاشور، نجم منتخب مصر ولاعب نادي ميتيلاند الدنماركي، بعد استقرار اللاعب على إنهاء تجربته الاحترافية.

 

الأهلي يبدأ عملية التفاوض مع ميتلاند لضم إمام عاشور (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الأهلي بدأ بالفعل في مرحلة التفاوض مع إمام عاشور لاعب ميتلاند للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه".

 

وأضاف المصدر: "النادي الأهلي يدرس تقديم عرض رسمي لنادي ميتلاند من أجل التوصل لاتفاق بين الطرفين لكسب خدمات إمام عاشور، لكن حتى الأن النادي لم يخاطب ميتلاند".

 

وأكمل: "لكن أدارة النادي الأهلي تواصلت مع إمام عاشور لتطلب منه الأنتظار لحين دراسة العقود وكافة البنود القانونية، وسيتم مخاطبة ميتلاند لإنهاء كافة التفاصيل دون تدخل اللاعب".

 

وفي وقت سابق، كشف احمد حسن نجم الكرة المصرية، تطورات جديدة بشأن مستقبل إمام عاشور، نجم منتخب مصر ولاعب نادي ميتيلاند الدنماركي، بعد استقرار اللاعب على إنهاء تجربته الاحترافية، والبقاء في مصر.

 

لجنة الكرة في الأهلي توافق على ضم إمام عاشور

 

واكد أحمد حسن ان نجم الزمالك السابق يقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور في الموسم المقبل".
 

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي خالد الغندور، عن مفاجأة بشأن مستقبل إمام عاشور رفقة ناديه ميتلاند الدنماركي، بعدما قرر الأول عدم العودة لفريقه، في الوقت الذي يحظى فيه اللاعب باهتمام أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.
 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، إمام عاشور اتخذ قرارا نهائيا بعدم العودة لفريقه ميتلاند الدنماركي"، مضيفاً، "النادي اشتكاه مرتين، وسيتم شكوته من جديد ليس من المنطق أن يتم يتعاقد معه الزمالك من جديد بأكثر من 3 ملايين دولار".

 

وخاض إمام عاشور مع ميتلاند 8 مباريات، ونجح في تسجيل هدفين منهما هدف في الدوري الأوروبي قبل أن يتعرض للإصابة ويقرر استكمال علاجه بمصر.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، يوم السبت الموافق 8 من يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري المصري.


 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة ولاحت أمام لاعبيه عدة فرص محققة للتسجيل، والتي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي أحمد القادر ومحمد شريف.


 

سجل هدف الفوز بيرسي تاو في الدقيقة 50 من استغلال جيد لتمريرة خالد عبد الفتاح، ليقتنص الأهلي ثلاث نقاط غالية ويرتفع رصيده للنقطة 72 على قمة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 34.