الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب مابولولو عن قائمة الاتحاد السكندري استعدادا للأهلي

غياب مابولولو عن قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي غدا

الجمعة 07/يوليو/2023 - 06:54 م
مابولولو
مابولولو

أعلن زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري عن قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الأهلي غداً في بطولة الدوري العام. 

 

قائمة الاتحاد السكندري استعدادا للأهلي 

 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان، صبحي سليمان.

الدفاع: خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، محمد صالح، صبري رحيل، أحمد بهاء.

الوسط: محمود عبد العزيز، عمار حمدي، خالد الغندور، ناصر ناصر، مورو ساليفو، إسلام عبد النعيم، محمد محمود، عموري، محمد فارس، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، أحمد حمدين.

الهجوم: أوستن أموتو.

 

 

غياب مابولولو عن قائمة الاتحاد السكندري استعدادا للأهلي 

 

 

وأعلن نادي الاتحاد السكندري بشكل رسمي غياب هداف الدوري الانجولي مابولولو، عن مباراة النادي الاهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

 

ونشر نادي الاتحاد بيان نص على: "خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى لهداف فريق الكرة و الدورى العام الانجولي مابولولو ".

 

وتابع البيان: "مابولولو أصيب فى مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود بشد فى العضلة الخلفية،  وسوف يغيب عن المباراة القادمة أمام النادى الأهلي".

 

 

ويواجه المارد الأحمر نظيره الاتحاد في مبارة يحتضنها استاد برج العرب يوم السبت المقبل في السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة جمعها من 28 مباراة بينما يحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 42 من 31 مباراة.

 

 

وتعادل فريق الاتحاد السكندري مع فريق حرس الحدود 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.