الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أنا عايزه ضنايا.. والدة "مجدي" تستغيث بعد اختفاء نجلها: مراته كانت بتديله حقن مخدرات ودمرتله حياته

السبت 08/يوليو/2023 - 11:42 ص
مصر تايمز

واقعة غامضة شهدتها محافظة القليوبية إثر تغيب الشاب "مجدي" عن منزله منذ 8 شهور ووقوع أحداث غامضة أخفت معالم ذلك، بداية من تغيب لمدة شهرين عن السؤال مرورًا بمحضر تغيب دون اتهام وصولًا اتصال هاتفي يفيد بانتحاره وشلل والدته حزنًا عليه.

 

أنا عايزه ضنايا.. والدة "مجدي" تستغيث بعد اختفاء نجلها: مراته كانت بتديله حقن مخدرات ودمرتله حياته



وفي بث مباشر على موقع “مصر تايمز”، استغاثت والدة الشاب والمُصابة بشلل نصفي من اختفاءه، موضحة أنها تلقت اتصال هاتفي من زوجته يخبرها بوفاته، قائلة "مراته اتصلت قالتلي مجدي مات وقعت ومن يومها عندي شلل نصفي ملازمة السرير، ابني لو عايش هيرجع مش هيفضل مختفي".



8 شهور من المعاناة والحزن تفترش السيدة والدة مجدي السرير، ترثي حالها بعد غياب نجلها وتستغيث بالناس في الشوارع، تحلم باتصال هاتفي جديد يخبرها أنهم عثروا عليه وهو على قيد الحياة، وتضيف السيدة "كان عايش قصة حب مع مراته وكويسين، بس هي السبب حرمتني من ابني ونفسي بس اعرف هو عايش ولا ميت، مجدي متبعدش عني كل دا ومينتحرش ولا يسيبني، مراته كانت بتديله مخدرات ودمرت له حياته".

وتستكمل شقيقة الشاب المغيب، أنها حررت محضر وزوجته باختفائه بعد 15 يومًا من ذلك، ولكن الغريب هو تغيير كلام زوجته كل حين وآخر، حيث قالت أنه اختفى ثم انتحر ثم تلقت اتصال هاتفي منها تخبرها أنه على قيد الحياة وآخر مكالمة أخبرتها أنه عند رجل أعمال معين.

وقالت شقيقة مجدي "مراته كل شوية تغير كلامها، مرة قالت مات مرة عايش مرة انتحر مرة عند راجل معين ومحدش عارف حاجة، الجيران قالوا ليلة اختفاء مجدي سمعنا صوت تكاتك وسجاجيد بتتسحب من على السلم وتنزل، وناس تانية قالت طلعناه من الترعة".

واختتمت السيدة ونجلتها حديثهما لـ"مصر تايمز"، بنداء إلى كل من يرى مجدي في شارع أن يتصل بهما على رقم معين، حتي يستطيعوا التوصل له أو معرفة حقيقة ما حدث وهل هو على قيد الحياة ام فارقها.