الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة قاتل شقيقه التؤام بكفر الشيخ: “مراته السبب.. وجابت السكينة وقالتله اقتل أخوك”

السبت 08/يوليو/2023 - 03:34 م
مصر تايمز

تشهد محكمة جنايات كفر الشيخ اليوم، جلسة محاكمة شاب قتل شقيقه التوأم طعنًا بالسكين بسبب خلافات الزوجات، وسط حضور أمني مكثف للفصل بين زوجات ووالدة الشقيقين.
 

 

والدة قاتل شقيقه التؤام بكفر الشيخ: “مراته السبب.. وجابت السكينة وقالتله اقتل أخوك”


وقالت والدة التؤام في بث مباشر على موقع “مصر تايمز”، أن نجلها على صلة قوية ببعضهما البعض، وبسبب زوجة أحدهما قتل نجلها شقيقه مستخدمًا سكين اعطتها زوجته له و حرضته على ذلك، قائلة "ولادي بيحبوا بعض عمرهم ما يقتلوا بعض، ولكن مرات محمد هي السبب جابت السكينة له وقالت له اقتل اخوك".
 


وعن كواليس مقتل الشاب على يد شقيقه، تضيف والدة الجاني والمجني عليه معًا، أنها سمعت صوت صريخ من الطابق الثاني في منزلها وخرجت لترى ما يحدث فوجدت كلاهما يحمل السكين في يده، وطعن "محمد" شقيقه بالسكين فأرداه قتيلًا في الحال.

وقالت السيدة "مرات ابني اللي مات قالتلي وحياة امي هحرق قلبك عليهم لربنا مكانوش بيكرهوا بعض، هما فوق لقيت زعيق لقيتها بتشتم في محمد ابني وجابته السكينة وادتهالى".

بدموع القلب والعين تستغيث السيدة بالقاضي لبراءة نجلها، قائلة "أنا عاوزة محمد ياخد براءة يطلع يصرف عليا مليش غيرهم انا مذلولة من فرقة عيالي، المرحوم حتة مني حنين ومحترم كانوا يحبوا بعض هي اللي خلتهم ضد بعض".