الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المصري ضد فاركو اليوم

الأحد 09/يوليو/2023 - 03:23 م
مابولولو
مابولولو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره فاركو، اليوم الأحد،باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المصري ضد فاركو اليوم

 

وتنطلق أحداث مباراة المصري وفاركو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.


ويحتل المصري المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة،  حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكهم 32 هدف وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري كالاتي:

 

1- جوب مابولولو (الاتحاد السكندري): 16 هدفًا.

 

2-  محمد حمدي (أسون)، 12 هدفًا.

 

3- أحمد الشيخ (غزل المحلة)، أحمد سيد زيزو (الزمالك) 10 أهداف.

 

4- محمد شريف (الأهلي)، أحمد أمين قفة (إنبي)، جون أوكولي (المقاولون العرب)، سمير فكرى (الداخلية)، فخري لاكاي (بيراميدز) محمد الشامي (الإسماعيلي)، 9 أهداف.

 

5- مصطفى فتحي (بيراميدز)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، كريم بامبو (البنك الأهلي)، رزقي حمرون (فاركو)، رفيق كابو (إنبي)، محمد جريندو، 8 أهداف.

 

"اتقوا الله في الزمالك".. رؤوف جاسر يوجه رسالة نارية بعد تأييد عزل مرتضى منصور
 

 

علق رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على قرار المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الأحد، برفض طعن مرتضي منصور على حكم عزله من رئاسة الزمالك المقدم من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

وقال رؤوف جاسر عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، الآن و بعد ان اكد القضاء قرار عزل مرتضي منصور عن رئاسة النادي ، الم يحن للدوله - ممثله في وزارة الشباب والرياضة - ان تتدخل لانفاذ القرار بحق ، ام سيظل مرتضي يخرج لها و لنا لسانه و هو يدير نادي الزمالك فعلياً بفضل مجلس ادارة من الموالين التابعين ، و لا يتوارى بل يخرج الي الاعلام معلناً قراراته وممارساً سلطات وتصريحات رئيس النادي الفعلي، والأهم انه سيدير الإنتخابات - وقد يشارك فيها - بنفس المخالفات الفاجرة ليتأكد من فوزه او فوز انصاره".

 

وأضاف،  "وضع غريب يساهم في انحدار آخر لنادي الزمالك العريق و لكن بصوره اسرع و اعمق  كلما زادت فترة هيمنة هذا الشخص علي النادي كلما زادت صعوبة حل مشاكله ، وزادت الفتره المطلوبه لاستعادته مكانته وبريقه ، بل الاخطر ان الزمالك في عهده يسير حثيثاً الي الفناء ، فاصبحت المشكله علي وشك ان تكون مشكله وجوديه للنادي الكبير،  اقول مرة أخرى ان من يكره مرتضي منصور ، سيفضل بقاؤه في ادارة النادي فتره اخرى ، حيث نضبت الموارد ولن يقدر علي المداراة علي اخطاؤه وجرائمه، لكن في المقابل فالزمالك في ضياع، اتقوا الله في الزمالك ، ولا تتحججوا بالقانون ، فلو كان هناك قانون يتم تطبيقه في هذا الأمر ، لكان البعض في السجن من مده طويلة".

 

"هو الأهلي عنده 100 ريشة".. مرتضى منصور يوجه رسائل نارية بعد فوز الزمالك 

 

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، هجوماً عنيفاً على محللي قناة "أون سبورت" بسبب انتقادهم للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك على فيوتشر بنتيجة 3 - 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وخطف الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، وتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 58 بالمركز الرابع، علما بأن الزمالك لعب مباراة أقل.
 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "اتخذت قراراً بعدم تجديد عقد رعاية البث في الموسم الجديد، إذا استمر فاروق جعفر وأيمن يونس وحازم إمام في قناة أون تايم سبورت، لو فاروق جعفر وأيمن يونس وحازم إمام، هيبقوا في الاستديو التحليلي مش هجدد، مش ممكن يا زملكاوية اللي عملتوه في أوسوريو في ماتش فيوتشر بعد الشوط الأول، قولتوا عليه راجل فاشل وهدفي الزمالك بالحظ".
 

وأضاف مرتضى منصور، "ببارك للجهاز الفني بقيادة أوسوريو، ومعاونيه، وأمير مرتضى منصور، اللي هو جاب كل اللعيبة القديمة والجديدة زي زيزو وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري، وهو اللي جاب المدرب وجهازه المعاون، وببارك لجمهور الزمالك العظيم، اللي حضر ماتش فيوتشر وأنا لآخر مرة بقولكم بلاش تقلعوا هدومكم فانلة الزمالك عليكم جميلة، تيشيرت الزمالك ده غالي الناس بتمشي بيه في الشارع".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "احنا النهاردة في المركز الثالث ده مش مكانا ده مكان الأهلي، اللي رئيسه متعزلش ومتحبسشي ومتجمدشي، مش ده كان مركز الأهلي السنة إللي فاتت؟ يتبقى لنا مباراتي الأهلي وفاركو، لو استمرينا في المركز الثالث هنقدم شكوى للاتحاد الإفريقي نطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، أنا زي الأهلي ولا الأهلي عنده 100 ريشة في مصر وبره مصر".