الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاده.. تعرف على أسباب رفض سامح حسين من أهل زوجته

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 01:21 م
سامح حسين وزوجته
سامح حسين وزوجته

يحتفل الفنان سامح حسين اليوم بعيد ميلادة الـ 45، حيث ولد سامح حسين في عام 1975، واشتهر سامح حسين بين جمهوره ومتابعيه بلأدوار الكوميدية، وخاصا دور "رمزي" الذي قدمه في 6 أجزاء متتالية من "سيت كوم راجل و6 ستات".

وأشارت زوجته وسام إلى قصة تعارفها على سامح حسين خلال ستضافتهما في برنامج "بيت العائلة"، مع الإعلامية نجوى إبراهيم، والذي يعرض عبر شاشة قناة "النهار"، قائلة: "رأيت سامح للمرة الأولى في حفل زفاف شقيقتي، ولم أعرفه وقتها، والمرة الثانية خلال زيارته لزوج شقيقتي لأنه صديقه، ووقتها تعرفت عليه حيث كان وقتها قد حقق شهرته من خلال مشاركته في مسلسل راجل وست ستات".

وأضافت حول شخصية سامح حسين الحقيقة، أنها بعيدة تماما عن الأدوار التي يؤديها، حيث أنه شخصية جادة جدا، وعصبي جدا، وأنها اكتشفت ذلك بعد زواجهما، وتحاول دائما تجنب إثارة عصبيته.

وصرحت أن الكثيرين قد حذروها قبل الزواج منه، بسبب الوسط الفني، إلا أنها لم تلتفت لهم، حيث تابعت: "لكنهم لم يتعاملوا معه ولا يعرفونه جيدًا كما أعرفه".

وكشفت أيضًا أن والدتها كانت رافضة لزواجها من سامح حسين في بداية الأمر، اعتقادًا منها أن شخصية سامح حسين الحقيقية مثل شخصية "رمزي"، قائلة: "هتتجوزي رمزي ده غبي قوي".