الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم فايق يكشف قانونية مشاركة في مباراة الأهلي والإتحاد السكندري (مستند)

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 04:58 م
أليو ديانج
أليو ديانج

فجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة جديدة حول إيقاف المالي إليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقانونية مشاركته في مباراة الأتحاد السكندري بالدوري المصري.

 

إبراهيم فايق يكشف قانونية مشاركة في مباراة الأهلي والإتحاد السكندري (مستند)

 

ونشر إبراهيم فايق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الغجتماعي "فيسبوك" خطاب لجنة الانظباط للنادي الأهلي وكتب : "بالمستندات.. خطاب لجنة الانضباط بتاريخ الأمس 10-7  زي ما قولت بالظبط بايقاف أليو ديانج.. وأخطار اتحاد الكرة بان اللاعب لم يسدد المستحقات لوكيله السابق وبالتالي يعتبر موقوفا من يوم 7 من الشهر الجاري.. وحتى 6 يناير 2024".

 


وتابع: "وأما وأن الخطاب جاء متاخرا فالعقوبة يتم تطبيقها من زمن وصول الخطاب اي بتاريخ 10-7..  وليس بتاريخ 7-7 وتعتبر مشاركة ديانج بحسب مصادر في الاتحاد المصري قانونية امام الاتحاد السكندري".


وأختتم: "ما علمته ان الأهلي اخطر اتحاد الكرة المصري بسداد مستحقات وكيل اللاعب.. والاتحاد والأهلي ينتظروا رد رسمي لكي يتم رفع الايقاف".

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.


 

ولم يستطع نادي بيراميدز ان يعطل الأهلي عن التتويج رسمياً بالقب الغالي، الدوري المصري الممتاز، ومنح صلاح محسن اللقب المارد الأحمر بعدما ضرب السماوي بهدفين.

 

ويقود مارسيل كولر المارد الأحمر ضد الزمالك في لقاء القمة، ليحقق فوز غالي على المنافس الأول له عبر التاريخ، بعدما ضرب الفارس الأبيض بثلاثية في لقاء الدور الأول ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.


 

وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.


ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة يوم الخميس المقبل، الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع مصطفى فتحي لمدة 3 سنوات
 

كشف الإعلامي محمد فاروق، تطورات جديدة بشأن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي المعار حالياً لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي، تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار قبل يوم 20 يوليو الجاري".

 

وأضاف محمد فاروق، "عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم قادمة، بخلاف امتيازات أخرى لإقناعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء".