السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يضع خطة عبور الزمالك غداً في الدوري المصري

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 09:49 ص
الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أستعداداً لمواجهة غريمه الزمالك، غداً الخميس في لقاء القمة الذي يجمع بينهما ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الأهلي يضع خطة عبور الزمالك غداً في الدوري المصري 

 

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة على خطة عبور النادي الأهلي غريمه الزمالك، ليحتفل بالتتويج بلقب الدوري المصري، بعدما رفص الأحتفال قبل تخطي الفارس الأبيض.

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة غداً الخميس، الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

"الواحد بيشوف العجب".. شوبير يوجه رسالة غامضة قبل مباراة الأهلي والزمالك
 


وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة غامضة ومثيرة ضد أحد الأشخاص، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك غداً الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "بصراحة الواحد بيشوف العجب اليومين دول واحد طول عمره في النادي الأهلي لا هم ولا شغل له الا الهجوم علي الإدارة ايام الراحل صالح سليم  والطعن فيهم ورشح نفسه في كل الانتخابات ودايما كان شعاره الهجوم لدرجة التطاول وطبعا سقط في كل الانتخابات سقوط مدوي".

 

وأضاف أحمد شوبير، “فجأة وبدون مقدمات اكتشفنا أنه كان من اكبر انصار الراحل صالح سليم!!؟؟ ويوجه له الرسايل في العالم الآخر!!؟؟ هو حضرتك عايز ايه بالظبط ياريت تفهمنا؟".


 

في ذات الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات أزمة الدولي المالي أليو ديانج بعد إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب مستحقات وكيله الذي ساهم في انضمامه للنادي الأهلي قادما من الدوري الجزائري.

 

وقال أحمد شوبير، خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم: "الأهلي ينتظر رد الفيفا فقط من أجل معرفة هل سيشارك أليو ديانج أمام نادي الزمالك بعد إيقافه بسبب وكيله والاهلي متأكد بأن الخطاب سيصل خلال ساعات برفع الإيقاف عن اللاعب، وهذا أمر مؤكد داخل الأهلي".

 

وتابع: "اللاعب هناك شركات تحدثت عنه من أجل الاحتراف، ولكن الأمر لم يحدث بشكل رسمي واللاعب مستمر مع الفريق حتى النهاية".