الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد السكندري ضد المقاولون العرب

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:16 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب

ترتيب الدوري المصري ..يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب، اليوم الأربعاء في مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الثامنة والنصف.

 

 

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاتحاد السكندري ضد المقاولون العرب

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالاتي: 

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري ..ويحتضن ملعب الإسكندرية أحداث المباراة التي ستجمع بين الاتحاد والمقاولون العرب، التي تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري، بتعليق طارق الأدور.

 

ترتيب الدوري المصري ..ويحتل فريق الاتحاد المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، خاض الاتحاد 32 مباراة، فاز خلالها في 12 مباراة، وتعادل 16 مرة، وخسر في 7 لقاءات.

 

ترتيب الدوري المصري ..فيما يوجد فريق المقاولون العرب بالمركز الـ 6 برصيد 43 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، فاز خلالها في 9 لقاءات وتعادل 6 مرات، وخسر في 14 مباراة.

 

ترتيب الدوري المصري ..وكان اتحاد الكرة أعلن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب، مساء الأربعاء، في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز. يقود اللقاء إبراهيم محجوب ويعاونه هاني العراقي ومحمود مصطفى، ومحمود رشدي حكم رابع، وعلى الفار يوجد محمد علاء هاشم وأحمد حامد فهيم.


 

ترتيب الدوري المصري ..قائمة الاتحاد أمام المقاولون العرب ضمت كلاً من، حراسة المرمى: عمرو خليل وصبحي سليمان، خط الدفاع : مصطفى إبراهيم ومحمد الصالح وأحمد بهاء والسيد سالم وصبري رحيل، خط الوسط : محمود عبدالعزيز وإسلام عبد النعيم ومحمد فارس وناصر ناصر ومحمد محمود ومورو ساليفو و وعبدالغني محمد وفوزي الحناوي وإبراهيم حسن وعموري وأحمد عيد، خط الهجوم : أوستن أموتو ومابولولو وأحمد حامدين.

 

شوبير يكشف تفاصيل جلسة كولر ومسئولي الأهلي لحسم صفقات الصيف
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر أستعداداً للموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: اجتمع مسؤولو التعاقدات في النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر للتحدث في ثلاث نقاط، الأولى أسماء اللاعبين الذي يرغب في ضمهم استعداداً للموسم المقبل".

 

وتابع: "كولر قال عايز إمام عاشور، واستمرار الأهلي في المفاوضات لحسم الصفقة، التفاصيل أنتهت مع اللاعب لكن يتبقى الرتوش الأخيرة مع نادي ميتلاند الدنماركي والأمور تسير على ما يرام".


 

وأضاف: "وأكد كولر على رغبته في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، ويرى أن إمام عاشور وبوبو كلا منهم لديه مميزات خاصة يرغب فيها المدرب السويسري".

 

وأكمل: "كولر شدد على التعاقد مع مهاجم، ومن الأسماء المرشحة بقوة النجم البرازيلي جوزيف دي سوزا المحترف ضمن صفوف نادي  بشكتاش التركي".

 

وأردف: "عادت المفاوضات مره أخرى مع سوزا الذي طرح في وقت سابق على طاولة النادي الأهلي، ويتمسك كولر بشده بقرار ضمه، وعودة صلاح محسن ستحدث فارق في خط هجوم الأهلي".


 

وأختتم: "تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر، قبل مواجهة الزمالك، وصعد كولر ثنائي 2005 للتدريب مع الفريق الأول فيما يبدو أن كولر ينوي عقب مباراة القمة في إعطاء الفرص لناشئ الأهلي".

 

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة غداً الخميس، الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.