السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة 126.. ثنائي الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام الزمالك

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 12:31 م
محمد بركات
محمد بركات

شهدت مباريات القمة وجود العديد من النجوم المتألقين فى مباريات القمة، ومن أهم هؤلاء النجوم الثنائي الأهلاوي "محمد بركات وصفوت عبدالحليم" ، اللذين لم يعرفوا معني الخسارة أمام الزمالك.

 

القمة 126..ثنائي الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام الزمالك 

 

خاض محمد بركات 18 مباراة بقميص النادي الأهلي ، حقق الفوز في 13 لقاء ، ووتعادل في 5 منهم ولم يخسر، واخترق شباك الزمالك بتسجيله 5 اهداف ، 4 أهداف فى دورى أبطال إفريقيا، وهدف فى بطولة الدورى المصري.

 

وعن صفوت عبد الحليم الملقب بـ"المايسترو الصغير"،لم يعرف معني الهزيمة أمام الزمالك واستطاع ان يسجل هدف واحد في شباك الفريق الابيض في فترة السبعينات.

 

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة الثامنة والنصف مساءً، لمشاهدة القمة المصرية التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، غدا الخميس  ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري2022-2023.

 

وتحتضن أرضية استاد القاهرة الدولي، احداث القمة المصرية، التي ينتظرها الجمع خاصة بعد تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل الانتهاء من جولات هذ الموسم.

 

وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري.

 

شوبير يكشف تفاصيل جلسة كولر ومسئولي الأهلي لحسم صفقات الصيف
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر أستعداداً للموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: اجتمع مسؤولو التعاقدات في النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر للتحدث في ثلاث نقاط، الأولى أسماء اللاعبين الذي يرغب في ضمهم استعداداً للموسم المقبل".

 

وتابع: "كولر قال عايز إمام عاشور، واستمرار الأهلي في المفاوضات لحسم الصفقة، التفاصيل أنتهت مع اللاعب لكن يتبقى الرتوش الأخيرة مع نادي ميتلاند الدنماركي والأمور تسير على ما يرام".


 

وأضاف: "وأكد كولر على رغبته في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، ويرى أن إمام عاشور وبوبو كلا منهم لديه مميزات خاصة يرغب فيها المدرب السويسري".

 

وأكمل: "كولر شدد على التعاقد مع مهاجم، ومن الأسماء المرشحة بقوة النجم البرازيلي جوزيف دي سوزا المحترف ضمن صفوف نادي  بشكتاش التركي".

 

وأردف: "عادت المفاوضات مره أخرى مع سوزا الذي طرح في وقت سابق على طاولة النادي الأهلي، ويتمسك كولر بشده بقرار ضمه، وعودة صلاح محسن ستحدث فارق في خط هجوم الأهلي".


 

وأختتم: "تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر، قبل مواجهة الزمالك، وصعد كولر ثنائي 2005 للتدريب مع الفريق الأول فيما يبدو أن كولر ينوي عقب مباراة القمة في إعطاء الفرص لناشئ الأهلي".