الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي والزمالك.. مروان عطية ينضم لقائمة غيابات الأحمر في القمة 126

الخميس 13/يوليو/2023 - 10:21 ص
مروان عطية
مروان عطية

الاهلي والزمالك.. شهدت الساعات الأخيرة الماضية إنضمام مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف غيابات الأحمر في لقاء القمة ضد الزمالك المقرر لها مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.

 

الاهلي والزمالك.. مروان عطية ينضم لقائمة غيابات الأحمر في القمة 126

 

الاهلي والزمالك..وخرج مروان عطية من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة القمة 126، بعد وفاة والده صباح اليوم.

 

الاهلي والزمالك..ويغيب عن صفوف المارد الاحمر الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة، بالأضافة إلى الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، لخروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

الاهلي والزمالك..فيما يغيب حمدي فتحي وبرونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، فضلا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابة الركبة.

 

الاهلي والزمالك..ويستعد فريق الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الاهلي والزمالك..وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري.

 

الاهلي والزمالك..وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

الاهلي والزمالك ..ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة، وكان قد ضمن التتويج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، بعد تعرض منافسه المباشر بيراميدز للهزيمة 2-1 أمام سيراميكا كليوباترا الإثنين الماضي.

 

الاهلي والزمالك ..وجاءت قائمة الأهلي ضد الزمالك كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير، الدفاع: علي معلول  خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني، الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - أحمد القندوسي - محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمد الضوي "كريستو" - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل "كوكا" - محمد فخري، الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.


 

الاهلي والزمالك ..ولم يتضح بعد موقف المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بشأن مشاركته في لقاء اليوم أمام الزمالك من عدمه، لعدم وصول رد من الاتحاد الدولي "فيفا" برفع الإيقاف عن اللاعب بعد سداد مستحقات وكيله، إلا أن كولر ضمه للقائمة انتظارا لحسم موقفه قبل اللقاء بساعات.

 

قائمة ممنوعات لنجوم الأهلي بفرمان كولر قبل مباراة الزمالك
 

الاهلي والزمالك ..ووضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة محاذير للاعبيه خلال مباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها اليوم الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

الاهلي والزمالك ..وعلم "مصر تايمز"، أن كولر حذر لاعبي الأهلي من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة هامة مثل لقاء الزمالك، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص للخروج بانتصار مريح يسعد جماهير القلعة الحمراء التي لا تزال تعيش فرحة التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخ النادي.


 

الاهلي والزمالك ..وحذر كولر لاعبي الأهلي من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية التى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب، مشدداً في الوقت ذاته على لاعبيه ضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

 

الاهلي والزمالك ..في حين جاءت قائمة الزمالك ضد الأهلي كالتالي: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.


 

الاهلي والزمالك ..وعقد الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسات يومية مكثقة مع لاعبى الأبيض، للشد من أزرهم وتحفيزهم قبل لقاء القمة أمام الأهلى، مؤكداً لهم على أهمية المباراة التي تتطلب من الجميع التركيز وبذل قصارى جهدهم في الملعب من أجل تحقيق الفوز ومصالحة جماهير الزمالك الحزينة بعد خسارة جميع البطولات هذا الموسم.

 

الاهلي والزمالك ..وعكف المدير الفني على تصحيح جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبى الزمالك خلال المباريات الماضية من أجل عدم تكرارها في مباراة الأهلى، كما وجه العديد من الرسائل التحذيرية للاعبين وطالبهم بتنفيذ تعليماته الفنية داخل الملعب، موضحاً لهم أن المارد الأحمر يمتلك عناصر قوية وفريق لا يستهان به، وتفهم نجوم الفريق الأبيض وجهة نظر "الخواجة" ووعدوه بالالتزام التكتيكى في المباراة.