الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري: حادث سيدي براني مرفوض والداخلية اتخذت الإجراءات القانونية

الجمعة 14/يوليو/2023 - 06:57 م
مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنّ الشارع المصري يسأل عن جدوى المشروعات القومية والطرق والكباري التي تشيدها الدولة المصرية، ومدى استفادة المواطن البسيط منها بالإضافة إلى مشكلة السد الإثيوبي.

 

أضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنّ مصر لن تفرط في حقها المائي وعلى الجميع الثقة في القيادة السياسية وفي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أنقذ البلاد عندما كانت على حافة الهاوية.

 

تابع مصطفى بكري، أنّ الدولة المصرية تمر بمرحلة صعبة وهناك ضغوطات اقتصادية على المواطنين، إلى جانب التعرض لحالة من الشحن المجتمعي السلبي  لتأجيج المواطن ضد الانتخابات الرئاسية المقبلة وإحباطه وإشعاره باليأس، لافتا إلى أن أجهزت مخابرات تقف وراء ذلك. 

 

وأردف  مصطفى بكري، أنه كان لابد على أجهزة الدولة توضيح كل تفاصيل مشكلة سيدي براني بعد مقتل شاب برصاص ضابط شرطة، في حادث فردي، لافتا إلى أنّ وزارة الداخلية اتخذت إجراءات قانونية حاسمة في القضية، ومثل هذه الأحداث الفردية لا تؤثر على مصر.

 

وأردف الإعلامي مصطفى بكري، أنّ سلوك ضابط الشرطة مرفوض تماما، والداخلية لا تتوان عن محاسبة أي ضابط شرطة يرتكب أخطاء  في حق المواطنين، ولا أحد يملك المزايدة على الشرطة المصرية في محاسبة رجالها.