الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوليبالي: عندما تقرأ تاريخ الهلال يسهل عليك اختياره

كوليبالي: عندما تقرأ تاريخ الهلال يسهل عليك اختياره

السبت 15/يوليو/2023 - 08:00 م
كاليدو كوليبالي
كاليدو كوليبالي

تحدث السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي السابق عن انتقاله للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

كوليبالي: عندما تقرأ تاريخ الهلال يسهل عليك اختياره

 

 

وقال كوليبالي في تصريحات صحفية: عندما تقرأ تاريخ الهلال لا تفكر كثيرا ويسهل عليك اختيار الانضمام لهذا النادي العملاق، وتفاجئت بالترحيب الكبير من الجميع لقدومي إلى هنا.

 

وتابع: تلقيت هجوما من القلوب الزرقاء على حسابي الخاص على بإنستجرام، بالإضافة إلى تلقي رسالة من زميلي علي البليهي ولكني لم أشاهدها، وعندما قابلته عاتبني على ذلك وقال لي “يجب أن ترد عندما أتواصل معك”

 

وأضاف: تواصلت مع صديقي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال السابق وقال لي “لقد اتخذت القرار الصحيح”، بانمامك إلى زعيم آىسيا، وهناك العديد من لاعبي الهلال يتواصلون معي ويساعدوني عل التأقلم وخاصة محمد العويس وعلي البليهي.

 

واختتم: أرغب بالفوز وتحقيق الألقاب مع الهلال، وسأحارب من أجل إسعاد الجماهير لأنهم يستحقون ذلك.

 

 

وأعلن نادي الهلال السعودي في وقت سابق، تعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويعد كوليبالي ثاني صفقات الهلال الصيفية، بعد التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد حتى نهاية موسم 2025-2026.

 

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 مواسم، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.