السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار هام من كولر قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري (خاص)

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 01:39 م
الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أصدر فرماناً قبل المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي وحرس الحدود غداً الأربعاء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد مراسم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

 

قرار هام من كولر قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مارسيل كولر يدرس استدعاء جميع لاعبي الأهلي لحضور مراسم تتويج المارد الاحمر بلقب الدوري المصري الغائب منذ موسمين".

 

وتابع: "كولر يرغب في تكريم جميع لاعبي الأهلي وذلك بالتواجد في مباراة حرس الحدود والمشاركة في مراسم تسليم درع الدوري المصري والاحتفال مع الجماهير بحصد اللقب،بعدما ساهم الجميع في حصد اللقب".

 

ويستعد النادي الأهلي لاستلام درع الدوري المصري خلال مباراة الفريق أمام نظيره حرس الحدود المقرر لها غداً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء الموافق 19 يوليو باستاد القاهرة الدولي.

 

ويعتبر درع الدوري المصري الأخير بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي هذا الموسم قبل أن يوضع في المتحف.


 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود غداً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 

وطالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

شريف حسن: احتفال الأهلي بأغنية "سطلانة" فكرتي وتدعم المحتوى الرقمي للكاف

 

 

قال شريف حسن مدير التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن أغنية سطلانة التي تم الاحتفال بها من جانب لاعبي الأهلي بقيادة طاهر محمد طاهر كان متفق عليها.

 

وأضاف شريف حسن في تصريحات تليفزيونية "كان هناك اتفاق مع الأهلي والوداد في حال الفوز بالبطولة الاحتفال بأغنية سطلانة دون النظر عن هويه الفريق الفائز باللقب".

 

وتابع "نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء في المرتبة الثانية من حيث التفاعل على المستوى العالمي وذلك بعد دوري أبطال أوروبا في المركز الأول".

 

وأكمل "الاحتفالات بعد المباريات أصبحت من خطط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاستراتيجية التسويقية في كأس إفريقيا، وكانت ضمن خططي من أجل جلب المنتجين".

 

وزاد "التسويق الرقمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يلزم الأندية بنفيذ بعض مواد التصوير بالموسيقى وهي تخدم المحتوى الرقمي للاتحاد الإفريقي".

 

واختتم "هذه الخطة حققت نجاح 2700% من موعد إنتاجها بأسبوع واحد فقط من المباراة  وحققت 15 مليون مشاهدة للكاف فقط".