الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 09:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة توتنهام التي تنطلق بعد قليل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول بموقع "تويتر"، أن النجم المصري محمد صلاح يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، وجاء التشكيل كاملاً كما يلي..



مباراة ليفربول وتوتنهام يتوقع أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، كونها تجمع بين "شريكي الصدارة"، حيث يتفوق توتنهام بفارق الأهداف فقط عن ليفربول، وبالتالي فإن الفوز سيضع أي منهما في الصدارة منفردا مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.

وتعادل ليفربول في الجولة الماضية مع فولهام بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كرافين كوتاج"، كما تعادل توتنهام بالنتيجة ذاتها مع كريستال بالاس، ليصل رصيدهما إلى 25 نقطة.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على المثلث الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بينما يعتمد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام على الثنائي المتألق هاري كين وسون من أجل العودة إلى لندن" بالنقاط الثلاث.

ومما يزيد من صعوبة مهمة ليفربول في تحقيق الفوز اليوم، هي النتائج الرائعة التي يحققها توتنهام خارج ملعبه هذا الموسم، بعدما نجح بحصد 14 نقطة من أصل 18 ممكنة خارج قواعده ويتمتع بأفضل دفاع في الدوري، من خلال الخطط المحكمة لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.