الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيرجي أكا يعلن رحيله عن نادي الإسماعيلي

الخميس 20/يوليو/2023 - 07:08 م
سيرجي أكا
سيرجي أكا

أعلن الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، رحيله رسميا عن صفوف الدراويش عقب انتهاء الموسم الحالي 2023.

سيرجي أكا يعلن رحيله عن نادي الإسماعيلي 

 

وكتب أكا رسالة، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام": "بالحب والفخر والإخلاص إرتديت قميص النادي الإسماعيلي ودافعت عن ألوان هذا النادي العظيم، شكرا لكم على كل شيء".

 

وأضاف: "لقد فعلت أشياء جيدة وربما أشياء غير جيدة أيضا، ولعبت دون أن أضطر إلى أي إعداد بدني حقيقي، وتدربت بمفردي في الليل والنهار بالبرد، وفي الحرارة، من أجل أن أكتشف أفضل ما عندي ولمساعدة النادي في الحفاظ على مكانته".

 

وتابع: "بذلت الكثير من الجهد والتضحية من أجل جمهور هذا النادي العظيم، لذلك أتمنى أن يتذكرونني دائما بكل شيء جميل.. وداعا النادي الإسماعيلي وجماهيره، سوف تظل في قلبي".

 

يذكر أن النادي الإسماعيلي قد تعاقد مع سيرجي أكا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد مدته موسم ونصف، إلا أن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح رحيله مقابل سداد مبلغ مالي بعد الـ6 أشهر الأولى من العقد.

 

إيقاف 378 من جماهير الإسماعيلي لمدة مباراتين في الموسم الجديد
 

وفي وقت سابق، قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة إيقاف 378 مشجعا من جماهير الإسماعيلى مباراتين اعتبارا من الموسم الجديد نظرًا لما بدر منهم فى مباراة الاتحاد السكندري.

 

كما تقرر إيقاف حاتم محمد سكر لاعب الزمالك مباراة للطرد فى لقاء فاركو الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2 / 2، وإيقاف عبد الله مجدى لاعب بيراميدز مباراة للطرد فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش.

 

كما تقرر تغريم فريق الداخلية 20 ألف لنزول الجهاز والبدلاء أرض الملعب للاحتفال بالهدف التالت والرابع خلال مباراة فريقهم أمام أسوان في الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز للموسم الحالى 2022 - 2023.

 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا إلى نادي الإسماعيلي، أبلغه من خلال بإيقاف قيد الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال اتحاد الكرة في خطابه إلى الإسماعيلي، إن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أرسل خطابًا بشأن إيقاف قيد لاعبين جدد للنادي، بسبب اللاعب التونسي نور الزمان الزموري .

وكان نور الزمان الزموري حصل على حكم من جانب فيفا، بتغريم الإسماعيلي 600 ألف دولار لصالح اللاعب، في الخامس من مايو الماضي، ومنح الإسماعيلي مهلة لسداد لمدة 45 يومًا، إلا أن النادي لم يسدد الغرامة .