الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نجم لا ينسى للفراعنة"..كاف يتغزل في محمد عبد الشافي بعد إعتزاله كرة القدم

"نجم لا ينسى للفراعنة".."كاف" يتغزل في محمد عبد الشافي بعد إعتزاله كرة القدم

الخميس 27/يوليو/2023 - 03:59 م
محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

كتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسالة وداع لـ محمد عبدالشافي نجم الزمالك ومنتخب مصر بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم رسميا بنهاية الموسم الجاري.

 

"نجم لا ينسى للفراعنة".."كاف" يتغزل في محمد عبد الشافي بعد إعتزاله كرة القدم

 

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:  "يا عيون بالحب توافي فاتت أيام وسنين فاكرين العمر الدافي ومهما نقول مش كافي.. محمد عبد الشافي نجم لا يُنسى للفراعنة".


 

 

 

قرر محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم، بعد الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال الفترة الماضية، وتسبت في استبعاده من المشاركة مع الفريق.

 

توقف عبد الشافي عن اللعب بعد تجربته الثانية مع نادي الزمالك التي بدأت في عام 2019، وكان عبد الشافي قد تواجد في السعودية لـ 5 أعوام معظمها مع أهلي جدة وفترة قصيرة مع الفتح.


جدير بالذكر أن عبدالشافي صاحب الـ 38 عاماً لعب أيضاً لإنبي وغزل المحلة ومثل منتخب مصر في 51 مباراة.

 

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، غداً الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بتولى رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة، بعد اعتذر أحمد مرتضى منصور عن السفر.

 

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك، الكولومبي أوسوريو، قبل مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي في بطولة كأس الملك سلمان، أن "الفارس الأبيض" يمثل الكرة المصرية، مشدداً على ضرورة التحلي بالمسؤولية، والظهور بصورة جيدة.

 

قال المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي: "المنافس فريق يبني نفسه وتعاقد مع  مدرب جديد وضموا صفقات مميزة، لكن الزمالك لديه نجوماً ستصنع الفارق، والفريق يشهد تحسناً في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حاله جيدة".