الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يضع الليلة خطة عبور الداخلية في كأس مصر

السبت 29/يوليو/2023 - 10:17 ص
الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة نظيره الداخلية ضمن منافسات بطولة كاس مصر.

 

الأهلي يضع الليلة خطة عبور الداخلية في كأس مصر 

 

ويضع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خطة عبور المارد الأحمر منافسه الداخلية في كأس مصر، بعدما أنهى موسم الدوري المصري بطلاً له للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره الداخلية، غداً الأحد، على ملعب ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الكل كان بيقول رضا سليم، سيصل القاهرة اليوم الجمعة، وأنا قولت لأ الموضوع مش هيخلص النهاردة وقولت إن في حد تدخل وأنا عارف ومش هقول، تأخر وصول رضا سليم للقاهرة، ليس له علاقة بجواز السفر".


 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، بقى اللاعب ووكيله، كريم البلق، وكيل أعمال رضا سليم، كانت له طلبات معينة للاعب، هناك طلبات استجدت في الفترة الأخيرة، النادي الأهلي كان انهى كل شئ وانتظر الوصول ولكن مع الطلبات الجديدة للاعب حدث نوع من أنواع الغضب".

 

وتابع أحمد شوبير، "الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنها شبه منتهية حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو فريق بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرض 800 ألف دولار فقط".

 

أزمة المهاجم الأجنبي تمنح محمد شريف "قبلة الحياة" في الأهلي (خاص)
 

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما تلقى عرضاً تركياً في وقت سابق للرحيل.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "من الممكن أن يتمسك النادي الأهلي ببقاء محمد شريف داخل صفوف الفريق بسبب أزمة عدم الاستقرار على مهاجم حتى الان".

 

وتابع:"في حالة عدم التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، سوف تزداد فرص بقاء محمد شريف في النادي الأهلي".


 

وأكمل: "الأهلي يعاني مؤخراً من عدم الاتفاق على مهاجم صريح للفريق ضمن خطة استعدادات الموسم المقبل وفقاً لرغبة السويسري مارسيل كولر".

 

وأختتم: "الأهلي فشل في ضم  المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي بسبب المماطلة من قبل ناديه، وانتهاء فترة الميركاتو الصيفي في كوريا".