الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان آكي حتى 2027

السبت 29/يوليو/2023 - 12:00 م
ناثان آكي
ناثان آكي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صباح اليوم السبت بشكل رسمي تجديد عقد لاعبه الهولندي ناثان آكي، حتى عام 2027.

 

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان آكي حتى 2027


 

وأصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروي، أعلن خلاله أن المدافع الهولندي وقع على عقد جديد مع الفريق يُبقيه في صفوف الستي حتى صيف 2027.

 

وخاض ناثان آكي مع مانشستر سيتي في إجمالي 41 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي، سجل خلالهم 3 أهداف، وتوج مع الفريق بالثلاثية التاريخية.
 

ناثان آكي

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيل لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز، إلى صفوف أهلي جدة السعودي، وذلك بعد خمسة مواسم داخل النادي الإنجليزي، لينضم اللاعب إلى صفوف أهلي جدة السعودي بشكل رسمي.

 

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كل التوفيق في المستقبل يا رياض، محرز ينهي إقامته لمدة خمس سنوات في السيتي لينضم إلى صفوف الأهلي السعودي لكرة القدم".

 

ووقع رياض محرز، رسميا مع الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، بعد توصل النادي السعودي لاتفاق مع مانشستر سيتي، على ضم الدولي الجزائري مقابل 35 مليون يورو.


ويسعى أهلي جدة الذي هبط لمدة موسم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، لإبرام صفقة ثالثة عالمية، بعد عودته لدوري روشن للمحترفين في موسم 2023-2024.


وتعاقد أهلي جدة رسميًا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، والحارس السنغالي إدوارد من ميندي قادما من تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.