الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يفسخ تعاقده مع محمد نادى بالتراضى

السبت 29/يوليو/2023 - 08:18 م
سموحة
سموحة

نجح مسئولو نادي سموحة فى التوصل لاتفاق محمد نادى مهاجم الفريق السكندرى لفسخ التعاقد بينهما بالتراضى، بعد حصوله على باقي مستحقاته لعدم الحاجة لخدماته فى الموسم المقبل.

 

ووقع محمد نادى مخالصة بعد استلام باقى مستحقاته، ليفسخ التعاقد بين الطرفين بشكل نهائى، بعد خروجه من حسابات أحمد سامى المدير الفنى للفريق السكندرى فى الموسم المقبل.


وسلم أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، تقريره الفنى بأسماء اللاعبين الراحلين لمسئولي سموحة من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم، خاصة بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفنى فى الموسم المقبل.


وكان سموحة نجح فى فسخ التعاقد مع 6 لاعبين حتى الآن بالتراضى بعد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات أحمد سامى، وهم كل من أليا سيلا ومحمد الصباحى والصباحى عماد ومؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه وأحمد شوشة، كما نجحوا فى بيع أحمد مصطفى على سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم.


وأنهى مسئولو سموحة إعارة كل من بنجامين بواتنج الذى عاد لصفوف الاتحاد السكندرى، ومصطفى سعد ميسى الذى وقع لفريق زد بالإضافة إلى زياد طارق من الأهلى.
 

وتعاقد مسئولو سموحة مع صفقتين حتى الآن هما محمود وحيد ظهير أيسر النادى الأهلي 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم المقبل، كما تم التعاقد مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو"، وتفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي.