الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه فى اختبار ودي مع طرابزون سبور ضمن استعدادات الموسم الجديد

الأحد 30/يوليو/2023 - 09:55 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يواجه فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره انطاليا سبور اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في لقاء ودي ضمن استعدادات الموسم الجديد.

 

تريزيجيه فى اختبار ودي مع طرابزون سبور ضمن استعدادات الموسم الجديد

 

وحقق فريق طرابزون سبور التركي الفوز على حساب نظيره رابوتنيكي بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم القادم.

 

سجل أهداف طرابزون سبور كل من ماكسي جوميز، باكيستاس، إرين المالي، وإنيس ديستين في الدقائق 8، 40، و63، و88 على التوالي، بينما جاء هدف المنافس عن طريق اللاعب اوجوركان كاكير في الدقيقة 17.

 

وتواجد محمود تريزيجيه في التشكيل الرسمي للمباراة وظهر بحالة فنية وبدنية جيدة قبل انطلاق الموسم رسمياً.

 

ويستعد تريزيجه لخوض الموسم المقبل مع ناديه التركي طرابزون سبور بحماس شديد بعدما قدم أداء متميز الموسم المقبل رغم تعرضه للعديد من الأزمات.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية تركية، أن ناديا الهلال والاتحاد السعوديين يستعدان لتقيدم عرضاً رسمياً إلى إدارة نادي طرابزون سبور التركي من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "bursahakimiyet" أن نادي طرابزون سبور اشترط الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن الإدارة لن تمانع رحيل اللاعب بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.


 

وكشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى ومنتخب الفراعنة، فى وقت سابق، عن حقيقة عودته إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى.
 

وقال تريزيجيه عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "ذكرياتى جميلة وعمرى ما أنسى أى يوم فى الأهلي ولا فضلهم على، أنا فى النادى بتاعى ومفيش حاجة، أنا سعيد فى فريقى وعقدى معهم 3 سنوات لست لاعبا حرا، وعندما أقرر العودة سأتحدث مع الأهلى ومش هرجع غير لو هفيد الأهلى وأحصد بطولات، وأتمنى أنهى حياتى فى الأهلى، والأهلى محترف لا يتفاوض مع لاعب عقده ممتد مع ناديه، وأنصح إمام عاشور أن يكمل مسيرته فى أوروبا".