السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صابر الرباعي يحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الحمامات الدولي بتونس

الأحد 30/يوليو/2023 - 12:12 م
مصر تايمز

يستعد النجم صابر الرباعي، لإحياء حفل غنائي ضخم وذلك في مهرجان الحمامات الدولي بتونس، مساء اليوم الأحد، ضمن برنامج المهرجان العامر بالنجوم من كل الدول العربية والأجنبية.


 

مهرجان الحمامات الدولى هذا العام يشهد مشاركة عربية ودولية، وبدأ المهرجان فعالياته يوم 8 يوليو ويستمر حتى 12 أغسطس، واختارت لجنة المهرجان هذا العام 31 عرضًا فنيًا محليًا وعربيًا ودوليًا، ومن المشاركين النجم صابر الرباعي من تونس، ومروان خوري وولاء الجندي من لبنان، وعزيز مرقة من الأردن، وسامر محمد إسماعيل من سوريا، وزاهو من الجزائر ونورة منت سيمالي من موريتانيا.

 

ويبرز من الأسماء التونسية المشاركة هذا العام كلّ من آية دغنوج ومحمد الجبالي وعادل بندقة وحاتم دربال، كما يحضر الراب المحلي في هذه الدورة من خلال عرض الفنانين جنجون وكازو، ويشارك من بقية أنحاء العالم، كلّ من: سيمون مانينو من إيطاليا، وآربا جوندا من إسبانيا، وأوليفي لوران من بلجيكا، وإيبا أي من كوبا، وكيني غاريت من الولايات المتحدة الأميركية، وكوين أوميغا ورويال سولز من ترينداد، وفاتوماتا دياوارا من مالي.

 

المهرجان بدأت فعاليته مساء الأمس وسيستمر حتي 5 أغسطس الجاري، وتنظم وزارة الثقافة فعاليات المهرجان، بالإشتراك مع وزارة السياحة، ورابطة من الكتاب الأردنيين.

 

يحتوي برنامج المهرجان في هذه الدورة علي 343 فعالية فنية، و50 فعالية، وذلك بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني