السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول..محمد صلاح يحتفل مع الجماهير عقب الفوز على ليستر سيتي

الأحد 30/يوليو/2023 - 03:44 م
ليفربول
ليفربول

ليفربول ..أحتفل الدولي المصري محمد صلاح مع جماهير ليفربول الإنجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل.

 

ليفربول..محمد صلاح يحتفل مع الجماهير عقب الفوز على ليستر سيتي

 

ليفربول ..وحقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، الفوز على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ودياً في سنغافورة استعداداً للموسم الجديد، في الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

 

ليفربول ..وأحرز اللاعب داروين نونيز هدف ليفربول الأول، بعد تسديدة ماك أليستر على مرمى ليستر والتي تابعها النجم البرتغالي إلى المرمى، بعد أن ارتدت من الحارس في الدقيقة 30، ومرر محمد صلاح وبوبي كلارك يسجل الثاني للريدز في الدقيقة 35 .

 

ليفربول ..ومن ثم محمد صلاح يمرر مجددًا إلى اللاعب دييجو جوتا، الذي يسكن كرته في شباك الثعالب معلنًا الهدف الثالث لليفربول ، في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

 

ليفربول ..نجح اللاعب بن دوك في استغلال تمريرة جويل ماتيب، لتسجيل الهدف الرابع لليفربول في شباك ليستر ، بعد انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، ودخل بن دوك بديلًا للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 46 من الشوط الثاني.

 

ليفربول ..وجاء تشكيل ليفربول ضد ليستر سيتي على النحو التالي: حراسة المرمى: كيليهر، خط الدفاع: ارنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، خط الوسط: ماك اليستر، كلارك، جونس، خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جوتا، بينما يواجه ليفربول نادي بايرن ميونخ الألماني في الماراة الثانية يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس المقبل في تمام الثانية والنصف مساءً.
 

ليفربول ..وشملت قائمة ليفربول 27 لاعباً استدعاهم يورجن كلوب لخوض المعسكر الآسيوي، وشهدت العديد من اللاعبين الشباب، بالإضافة الى الصفقات الجديدة.

 

ليفربول ..وجاءت قائمة ليفربول كالتالي:أليسون، جوميز، فان ديك، كوناتي ، دياز، سوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، أدريان، جونز، جاكبو، إليوت، جوتا، تسيميكاس، روبرتسون، ماتيب، كلارك، سكانلون، دواك ، ماكونيل، كيلهير، الكسندر أرنولد، كوماس، كوانساه، مروزك، فراوندورف.

 

ليفربول ..ويأتي محمد صلاح في المركز الثالث، في قائمة المرشحين لقيادة الفريق الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة وخاصة مع انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ليفربول ..وجاءت الأزمة حول هوية قائد الريدز في الموسم الجديد بعد رحيل جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى نادي الاتفاق السعودي استعدادًا للموسم الجديد.، وأثارت صحيفة «ليفربول إيكو» تساؤلا عن من سيكون قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون، بعد 12 عاما قضاها بين جدران قلعة أنفيلد.

 

ليفربول ..ليقرر خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي من بوابة نادي الاتفاق، والذي يستعد للإعلان عن الصفقة خلال ساعات.
 


ليفربول ..وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ليس لديه نقص بالقادة، خاصةً وأن المصري محمد صلاح وفيرجل فان دايك وروبيرتسون وأليسون، جميعهم يحملون شارة القيادة في منتخبات بلادهم الوطنية، مؤكدا أن على ليفربول اختيار قائد جديد بعد رحيل هندرسون وميلنر معا مع بداية الموسم الجديد.

 

ليفربول ..وتصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر قائمة الأعلى أجراً في نادي ليفربول الإنجليزي، قبل إنطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024 وذلك بعد التعاقدات الجديدة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

ليفربول ..ويتصدر محمد صلاح القائمة بالحصول على 385 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، وخلفه فيرجيل فان دايك بـ220 ألفاً، ويأتي الإسباني تياجو ألكانتارا في المركز الثالث بـ200 ألف جنيه استرليني، أما ترينت ألكسندر أرنولد فجاء رابعا بـ180 ألفاً، ويحتل أليكس ماك أليستر المركز الخامس والأخير بـ150 ألف جنيه استرليني، رغم انضمامه للفريق منذ أسابيع قليلة، بالتساوي مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

 

ليفربول 
ليفربول 
ليفربول 
ليفربول