الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعادل إيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الهلال ضد السد بالبطولة العربية

الأحد 30/يوليو/2023 - 09:24 م
الهلال والسد
الهلال والسد

الهلال ضد السد.. انتهي أحداث الشوط الأول بين فريقي الهلال السعودي والسد القطري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

تعادل إيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الهلال والسد بالبطولة العربية

 

الهلال ضد السد.. وافتتح ميشال ريتشارد التهديف للهلال في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، بينما سجل بغداد بونجاح هدف التعادل للسد في الدقيقة 40.

 

الهلال ضد السد.. ويبحث ناديا الهلال السعودي والسد القطري عن الفوز الأول في النسخة الحالية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية" في "أبها"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

 

الهلال ضد السد .. ويدخل الهلال اللقاء باحثًا عن النقاط الثلاث، من أجل تعزيز آماله في انتزاع بطاقة ربع النهائي، والمنافسة على لقب المسابقة الغائبة عن خزائنه منذ فترة طويلة، بعدما تعادل سلبياً في الجولة الأولى مع أهلي طرابلس الليبي،  والأمر ذاته ينطبق على الفريق القطري الذي وقع في فخ التعادل بالنتيجة ذاتها أمام الوداد المغربي، ما يضع الفريقين أمام مهمة ضرورة الانتصار قبل مباراتيهما الأخيرتين أمام الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

 

الهلال ضد السد.. ويملك خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال الأدوات التي يسعى من خلالها إلى حصد نقاط المباراة، مثل البرتغالي روبن نيفيز لاعب الوسط، السنغالي كاليدو كوليبالي، وسالم الدوسري، إضافة إلى الصربي سيرجي سافيتش الغائب عن المباراة الأولى، لكنه في المقابل يفتقد إلى خدمات البرازيلي مالكوم المنضم حديثا إلى صفوف الفريق لعدم جاهزيته.


وعلى الجانب الآخر يتطلع البرتغالي برونو ميجيل مدرب السد، المسلح بالعديد من النجوم أمثال الجزائري بغداد بونجاح والكولومبي ماتيوس أوريبي، حسن الهيدوس، وأكرم عفيف، إلى الظهور بمستوى مغاير عن المباراة الأولى وتحقيق الانتصار الأول في البطولة من أجل المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني.

 

وقال برونو ميجيل مدرب السد القطري إنه يعلم الكثير عن خيسوس مدرب الهلال، مشيرًا إلى أنه سيلعب أمام الأخير بالطريقة نفسها، ويُدرك جيدًا اعتماد الفريق السعودي على أسلوب الضغط العالي.

 

وأوضح مدرب السد: "كافة الفرق تمر حاليًا بمرحلة الإعداد، ونحن من جانبنا نعمل بقوة للوصول لأعلى درجات الجاهزية، لدينا عناصر جديدة قد استعدوا معنا خلال فترة قصيرة".

 

وكانت مباريات الجولة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي بين السد والوداد، وفوز الشرطة على الصفاقسي 1-0، والتعادل 0-0 بين أهلي طرابلس والهلال، وفوز الاتحاد على الترجي 2-1.