الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مان يونايتد ضد دورتموند .. عملاق ألمانيا يفوز بثلاثية في مباراة ودية

الإثنين 31/يوليو/2023 - 09:47 ص
مان يونايتد ضد دورتموند
مان يونايتد ضد دورتموند

مان يونايتد ضد دورتموند ..حقق فريق بروسيا دورتموند الإلماني الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء ودي جمع بينهما على أرضية ستاد اليجينت ضمن خطط استعدادات الموسم المقبل.

 

مان يونايتد ضد دورتموند .. عملاق ألمانيا يفوز بثلاثية في مباراة ودية

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وسجل ديوجو دالوت هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 25، وأدرك دونيايل مالين الهدف الأول لفريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 44، وعاد ليسجل ثاني أهداف دورتموند في الدقيقة 45.

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وفي الشوط الثاني، أحرز أنتوني الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 53، فيما أختتم يوسوفا موكوكو التسجيل بالهدف الثالث للفريق الألماني.

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..لعب مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حتى الآن 5 مباريات ودية وفاز في 3 لقاءات، وخسر مباراتين.

 

مان يونايتد ضد دورتموند

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وتعتبر مباراة مان يونايتد ضد دورتموند، هو اللقاء الثاني الودي لـ الفريق الألماني، بينما سيكون اللقاء النهائي لـ الفريق الأصفر أمام فريق تشيلسي الإنجليزي.

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وفي وقت سابق، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على آرسنال، بهدفين دون رد في مباراة كرة القدم الودية على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة، ضمن استعداداتهما لمنافسات الموسم الجديد.

 

مان يونايتد ضد دورتموند


مان يونايتد ضد دورتموند ..وتمكن لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، القائد الجديد لمانشستر يونايتد، من التسجيل للفريق في الدقيقة 30 ثم أضاف جادون سانشو الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 37.

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وخاض الفريقان مواجهة ضربات جزاء عقب صافرة النهاية، وقد شهدت تفوق مانشستر يونايتد على آرسنال 5-3.

مان يونايتد ضد دورتموند

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..كان ارسنال قد سحق نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في المباراة الأولى له بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز مانشستر يونايتد على أولمبيك ليون الفرنسي 1-0 قبل السفر إلى أمريكا.
 
مان يونايتد ضد دورتموند ..وغاب الدولى المصرى محمد الننى لاعب منتخب مصر وأرسنال، عن المشاركة حيث لم يكن اسمه متواجدًا في القائمة المستدعاة من طرف إرتيتا لكن ظهر للمرة الأولى الوافد الجديد الآخر، ديكلان رايس القادم من وست هام يونايتد لمدة 26 دقيقة.

 

 

أونانا إلى مانشستر يونايتد

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..أعلن حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا إنه رحل عن إنتر ميلان المنافس بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

مان يونايتد ضد دورتموند 

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وأكمل الحارس (27 عاماً) الفحص الطبي للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتعاقد مع يونايتد مقابل 51 مليون يورو (56.70 مليون دولار) بالإضافة إلى أربعة ملايين يورو أخرى في شكل حوافز إضافية.

 

مان يونايتد ضد دورتموند ..وقال أونانا في بيان موجه إلى أنصار الإنتر: "وقعت في حب سان سيرو ولاكورفا والمدينة بأكملها، الآن الظروف مناسبة لي لبدء مغامرة جديدة في مانشستر يونايتد".


مان يونايتد ضد دورتموند ..وتابع حارس مانشستر يونايتد الجديد: "سأفعل ذلك بحماس كبير، مع العلم أنني سأفتقدكم، أبدي امتناني لكل 'مشجعي إنتر'، أنتم تجعلون هذا النادي مكاناً رائعاً".

 

مان يونايتد ضد دورتموند


مان يونايتد ضد دورتموند ..وانضم أونانا إلى الإنتر في يوليو 2022 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي وسرعان ما أصبح أونانا الحارس الأول في تشكيلة المدرب سيموني إنزاجي وكان عنصراً محورياً في الموسم الذي انتهى بفوز إنتر بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية، كما وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


مان يونايتد ضد دورتموند ..وبدا من المحتوم أن يصبح أونانا الحارس الأول للكاميرون على المدى الطويل، لكنه قرر الاعتزال دولياً بعد أن لعب مباراة واحدة فقط في كأس العالم 2022، حيث تم إيقافه لأسباب انضباطية.