الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مجموع صادم لـ محمد صلاح".. تعرف على مجاميع نجوم الكرة في الثانوية العامة

الإثنين 31/يوليو/2023 - 11:00 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

الثانوية العامة.. في ظل ترقب الآلاف من الطلاب نتيجة الثانوية العامة، التي يستطيع من خلالها الشباب تحديد مستقبلهم فى السنوات المقبلة، لبداية لمرحلة جديدة في حياتهم. 

 

"مجموع صادم لـ محمد صلاح".. تعرف على مجاميع نجوم الكرة في الثانوية العامة

 

وعاش نجوم كرة القدم تلك اللحظات المليئة التوتر والقلق في انتظار نتيجة الثانوية العامة، وفي السطور التالية يستعرض "مصر تايمز" مجتميع أبرز نجوم الساحرة المستديرة.

 

تواجد في المرتبة الأولي شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز والذي حصل على 98% والتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
 

وفي المركز الثاني، يتواجد عمرو بركات لاعب الأهلي السابق الحاصل على 98%، والتحق بكلية الهندسة، وثالثاً وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق بنتيجة 84%.

 

وتواجد أحمد شوبير أحد أساطير حراسة المرمى في المركز الرابع حاصلاً على 65 % في الثانوية العامة، ومن ثم أحمد حسام ميدو الذي حصل على 65%.

 

وحصل رمضان صبحي  لاعب نادي بيراميدز على 60% في الثانوية العامة، فيما جاء مجموع محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون سبور على 55%.

 

رغم تألق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وتوهجه في ملاعب أوروبا، ولكنه لم يستطع التفوق في التعليم، حيث حصل على مجموع 52.8%، واكتفى بالحصول على دبلوم فني، ودرس بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم.

 

وزير التعليم: فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة بعد 48 ساعة
 

 

نتيجة الثانوية العامة.. قال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة، مؤكدا أن تقديم التظلمات سيكون ورقيا فى الأماكن التى تحددها الوزارة بالمديريات التعليمية وسوف يسمح للطالب بالاطلاع على صورة من كراسة الإجابة الخاصة بالمادة المتظلم عليها، موضحا أن رسوم التظلم على المادة ستكون 200 جنيه.


واعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2022 / 2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8 %

 

وهنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

 

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو خلال المؤتمر الصحفى بحضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.