الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من بطولة كأس النخبة

الإثنين 31/يوليو/2023 - 11:24 ص
الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، حقيقة قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بالانسحاب من بطولة كأس النخبة.

 

أحمد شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من بطولة كأس النخبة 

 

وقال أحمد شوبير ، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، أن قرار الانسحاب من كأس النخبة لم يطرح باجتماع مجلس الإدارة من الأساس، حيث أنه حتى الآن لم تنتهي بطولة كأس مصر ، ليتم حسم مشاركه النادي في كأس النخبة.

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي سيواجه المصري، ومن الممكن أن يخسر ويودع بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي، وكذلك الأمر بالنسبة لنادي الزمالك ، فمن الممكن أن يودع المسابقة ولا يحق له المشاركة في كأس النخبة، حتى يحدد مشاركته من عدمها في البطولة"، متابعاً، "هناك مصدر في اتحاد الكرة أكد أن بطولة النخبة مختلفة تماما عن بطولة السوبر المصري وسيتم إقامة البطولتين".

 

وتشهد بطولة كأس النخبة مشاركة 4 أندية، حيث تأكد مشاركة النادي الأهلي بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، بجانب سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، علماً بأن كأس النخبة يشارك بها بطل الدوري وبطل الكأس وبطل كأس الرابطة وفريق رابع يتم الاتفاق عليه مع الشركة الراعية، وبالتالي فهذا البند يعطي حرية اختيار الفريق الرابع.

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي موقف الفريق من المشاركة في بطولتي كأس النخبة والرابطة المصرية، بعد انتشار أنباء عن انسحاب الأحمر خلال الساعات الماضية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن إدارة النادي الأهلي تعتزم عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة العديد من الملفات المرتبطة بإستعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد، موضحاً أن الجلسة ينتظر أن تعقد فور عودة كولر من الإجازة التي سيحصل عليها.

 

وأضاف، أن كولر سيطالب إدارة الأهلي بالحصول على أجهزة ومعدات لتطوير اللاعبين، وأيضًا جدول مباريات معروف من أجل وضع خريطة فترة الإعداد للموسم الجديد، كما ينتظر أن يحسم كولر خلال الجلسة موقفه النهائي من المشاركة في كأس النخبة وبطولة كأس الرابطة من عدمه.

 

"وحياة ولادي ما هاطلع تاني".. ميدو يوضح حقيقة إفساد صفقة الأهلي المنتظرة
 

 

تحدث أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك، لأول مرة على التسريب الصوتي المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وخلال مقطع صوتي متداول خلال الساعات القليلة الماضية يتحدث مع أحد الأشخاص ويطلب عقد اجتماع عبر تطبيق "زووم" مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي ووكيل أعماله للتفاوض من أجل ضمه للزمالك.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "التسريب الصوتي كان فويس نوت قديم ليا وانا ببعته لعديل وكيل رضا سليم والفويس نوت دي كانت بتاريخ 18-6 يعني من شهر ونص، عديل وكيل رضا سليم راح بعت الفويس نوت للنادي الأهلي ولأمير توفيق وطبعا اتسرب الفويس نوت، والراجل ده طبعا غير محترف وميعرفش حاجة بالمهني".

 

وأضاف ميدو، "أول لما رضا سليم وقع على عقد مع الجيش الملكي لتمديد عقده، بالنسبة لي اللاعب كان صفحة واتقفلت تماما، لأن هدفنا في الوقت الحالي بالزمالك، التعاقد مع اللاعب الحر، بمجرد تمديد عقد رضا سليم مع الجيش الملكي قررت أن أغلق الصفحة، لأن أنا عارف إن الجيش الملكي هيطلب مليون أو 2 مليون دولار، لكن وحياة أولادي عمري ما كلمت رضا سليم ده".

 

وتابع ميدو، "لم أوجه أي إساءة للنادي الأهلي وإدارته على الإطلاق، وما حدث اختلاق لأمور غير حقيقية.. وبعض الصحفيين أكلوا الطعم وعيب ناس مسؤولين كبار في أندية كبيرة تكون بتفكر التفكير ده، أعمل في الزمالك بدون أي منصب وبدون أي أجر، حتى عندما كنت مدربا للزمالك كنت أوزع مرتبي على اللاعبين الناشئين خدمت الزمالك من أجل حبي له ومازلت أخدمه من أجل ذلك، أوصل رسالة لأولادي أن المكان اللي اتربيت فيه لازم تخدمه، لا تشغلني حرب اللجان الإلكترونية ضدي، والمحاولات مستمرة لإنهاء أزمة القيد".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "انسحبت من صفقة رضا سليم بعد تجديد عقده مع الجيش الملكي، مهما عملتوا هفضل أخدم نادي الزمالك ومش هسيب الزمالك، كل يوم بروح النادي أخدم النادي، أشوف مشاكل الناشئين ومشاكل المدرب في البنك وتحويل فلوسه".

 

واستكمل ميدو، "دلوقتي لجان مأجورة وعيال قاعدة ورا تليفونات، قاعدين يقولوا أي كلام، معلش انتوا مين، عمرك خدمت أهلك حتى؟، أول لما رضا سليم جدد عقده مع الجيش الملكي عرفت إن اللاعب ده مش بتاعي كل واحد وعارف إمكانياته، تعطيل ايه اللي انا عملته للنادي الأهلي، انا انسحبت من الصفقة بمجرد تجديد عقد رضا سليم مع الجيش الملكي".

 

واختتم ميدو، "لو في حد طلع فيديو أو تسجيل صوتي ليا فيه إساءة لأي حد في النادي الأهلي "أقسم بالله.. وحياة أولادي ما هاطلع في البرنامج ده تاني.. عمري في حياتي ما أسأت لأي حد في النادي الأهلي وإدارة الأهلي".