الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السد القطري في مهمة صعبة أمام أهلي طرابلس الليلة بالبطولة العربية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 10:26 ص
جانب من مباراة السد
جانب من مباراة السد القطري والهلال

يواجه نادي السد القطري نظيره أهلي طرابلس، اليوم الأربعاء في الساعة الرابعة عصراً، على ملعب نادي ضمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية".
 

 

السد القطري في مهمة صعبة أمام أهلي طرابلس الليلة بالبطولة العربية

 


وحسم التعادل الإيجابي، مباراة فريق الوداد البيضاوي المغربي ضد نظيره أهلي طرابلس الليبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

 

وبدأت المباراة بهجمات على استحياء من جانب الفريقين، مع الدقيقة 21، أنقذ زولا، نجم الوداد فريقه من هدفًا محققًا للأهلي بعد قطعه لعرضية خطيرة قبل وصولها للمهاجم أمام المرمى.

 

وظلت المباراة هجمة هنا وهناك، لحين نجح أيوب العملود في هز شباك أهلي طرابلس برأسية متقنة من ركلة حرة في الدقيقة 47 من عمر الشوط الاول.

 

وفي الدقيقة 48 ومع بداية أحداث الشوط الثاني احتسب الحكم  هدفًا لأهلي طرابلس عن طريق رأسية أحمد كراوع سكنت على يسار المطيع.
 

وحقق السد القطري انتصارا في الوقت القاتل على الهلال بنتيجة 3-2 في المباراة ليحقق أول انتصار له في البطولة العربية.

 

تقدم فريق الهلال بالهدف الأول عن طريق اللاعب ميشيل ديلجادو، بالدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، وعادل السد النتيجة عن طريق رأسية رائعة من النجم الجزائري بغداد بونجاح، في الدقيقة 40.


عاد السد القطري للتقدم على الهلال من جديد عن طريق مدافعه طارق بالدقيقة 51 من رأسية مباغته، عادل الهلال النتيجة من ركلة جزاء سجلها سالم الدوسري في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ثم خطف السد هدف الفوز في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه جونزالو بلاتا.

 

وفشل فريقي السد والهلال في تحقيق الانتصار الأول بالبطولة بعد أن تعادل كل منهما أمام الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي على الترتيب.