الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Liverpool fc.. أرقام محمد صلاح مع ليفربول بالمباريات الودية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 06:22 م
Liverpool fc ليفربول
Liverpool fc ليفربول

Liverpool fc .. قدم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أداء مميز خلال الوديات التي خاضها الفريق خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد المقرر انطلاقه في أغسطس الجاري.

 

Liverpool fc .. وقدم محمد صلاح في فترة الاستعداد للموسم الجديد حتى الآن 6 تمريرات حاسمة وسجل هدفا، ساهم في صناعة الفارق وفوز فريقه خلال المباريات الماضية الودية.

 

Liverpool fc ..وخطف بايرن ميونخ الألماني فوزاً قاتلاً على نظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

 

Liverpool fc.. أرقام محمد صلاح مع ليفربول بالمباريات الودية

 

Liverpool fc ..وسجل ثلاثية ليفربول كلا من كودي جابكو وفيرجيل فان دايك، ولويس دياز، في الدقيقة 2 و28 و67 على الترتيب فيما سجل للبايرن الرباعي سيرج جنابري وليروي ساني، وجوسيب وفرانس، في الدقائق 33 و42و 81 و91.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالاتي: حراسة المرمى: ماتياس سومير، خط الدفاع: بنجامين بافارد، كيم، أوباميكانو، ألفونسو ديفيز، خط الوسط: جوشوا كيميتش، لايمار، موسيالا، خط الهجوم: ليروي ساني، سيرجي جنابري، ماتياس تيل.

بينما ضم تشكيل ليفربول كلا من: حراسة المرمى: أليسون، خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، خط الوسط: كورتس جونز، سوبوسيلاي، ألكسيس ماك أليستر، خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، كودي جاكبو.


ومن ناحية أخرى أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن يا دوري"، أن هناك لاعب عربي كبير، يقترب من الانضمام إلى الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلاً، "هناك نجم عربي أشغل الدنيا في أوروبا ربما يكون اتحادي في هذه الفترة".


وأوضح الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن صندوق الاستثمارات العامة، يستهدف مواصلة استقطاب العديد من نجوم كرة القدم العالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

واستطاعت أندية الدوري السعودي أن تضم عددا من النجوم العالميين في الموسم الجديد 2023/2024، فبعد أن ضم النصر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي لم يتوقف عداد الصفقات.


ومن المتوقع أن يكون النجم العربي هو المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يرغب الاتحاد في ضمه حسب التقارير الأوروبية.
 
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الموسم الجديد 2023/2024 من بطولة الدوري السعودي للمحرفين، في نسخته الاستثنائية الجديدة، يوم 11 من أغسطس الجاري.