الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تحرم أرسنال من جهود جيسوس في بداية الموسم الجديد

الخميس 03/أغسطس/2023 - 12:53 م
جابرييل جيسوس
جابرييل جيسوس

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر ضربة قوية، بعدما تأكيد غيابه لاعبه البرازيلي جيسوس عن مباريات الفريق في بداية الموسم الجديد، بسبب الإصابة.‏

الإصابة تحرم أرسنال من جهود جيسوس في بداية الموسم الجديد

 

 

ويغيب البرازيلي جيسوس مهاجم أرسنال الإنجليزي عن انطلاقة الموسم الجديد جراء خضوعه لجراحة في ركبته، وذلك حسب ما أفاد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الفريق اللندني.


‏ وقال المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا: "إن الإصابة التى تعرض لها جيسوس تتعلق بالإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وابعدته عن صفوف الجانرز معظم مبارايات الدور الثاني من بطولة البريميرليج فى الموسم الماضي".

 

وأكد أرتيتا: "بأن جيسوس سيغيب عن بداية مبارايات الموسم الجديد لنادي أرسمال بالدوري وهذا بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة".

 

وأضاف أرتيتا: "ان إصابة جيسوس ضربة كبيرة لنا لأنه الآن في أفضل حالاته، وظهر هذا بوضوح فى الطريقة التي لعب بها ضد برشلونة وكان في حالة جيدة ولكننا خسرناه للأسف".

 

"وأكمل أرتيتا: "كان علينا أن ننظر في الأمر وكان علينا اتخاذ قرار وأفضل وهو حماية اللاعب وإعادته بأسرع ما يمكن. قررنا القيام بذلك".


وكان قد شارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فى المباراة الودية سابقة لفريق أرسنال امام برشلونة،والتى انتهت بفوز الجانرز 5-3 على برشلونة، ولعب جيسوس 79 دقيقة من عمر اللقاء، وكان قد قدم المهاجم البرازيلي اداء رائع مما جعل أرتيتا يثني عليه بعد المباراة على الأداء الذي قدمه.

 

وكان قد حقق أرسنال بطولة كاس الإمارات الودية، بعدما فاز على موناكو مساء أمس،وكان قد فاز أرسنال على موناكو بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

 

وسجل لاعب موناكو يوسف فوفانا هدف التقدم لصالح نادي موناكو فى الدقيقة 31 من الشوط الأول، لكن سرعان ما نجح أرسنال فى تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه إيدي نيكتياه فى 43 من الشوط الأول.


موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي فى بطولة الدرع الخيرية

 

يلتقي أرسنال مع نظيره  مانشسترسيتي فى بطولة الدرع الخيرية، يوم 6 اغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي"، فى تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

يشارك مانشسترسيتي فى بطولة الدرع الخيرية بصفته بطل الدوري والكاس، أما ارسنال فيشارك بصفته وصيف الدوري.

 

فيما يسعي مدرب الارسنال "ميكيل ارتيتا" لتحقيق اول بطولاته كمدير فني لفريق أرسنال، كما يمنن نفسه لتكون على حساب استاذة "بيب جوارديولا" الذي انتزع منه لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي فى الأسابيع الأخيرة.