الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"التصوير مرهق" عبدالرحمن أبو زهرة يعتزل التمثيل نهائيا.. اعرف السبب (خاص)

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 12:33 م
مصر تايمز

أعلنت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، اعتزال والدها الفن نهائيًا، مشيرًا إلى أن هذا القرار ليس فيه رجعة.

 

وقالت سحر أبو زهرة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أن والدها قدم أعمالا وتاريخا كبيرا على مدار مسيرته الفنية، و اتخذ القرار منذ فترة طويلة، وصحته مستقرة وجيدة ولكن من الصعب أن يبذل مجهود كبير خاصة أن التصوير به إرهاق شديد.

 

 

وكان قد  كشف الدكتور أحمد أبو زهرة نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، آخر تطورات حالة والده الصحية بعدما أصيب مؤخرا بوعكة صحية نتج عنها عودته مجددا إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة.

 

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن والده متواجد في المنزل حاليًا، ويتناول علاجه بشكل منتظم، وبشكل دورى يتابع مع الأطباء.
 

 

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد دخل أحد مستشفيات الجيزة، إثر سقوطه مغشيًا على الأرض داخل منزله، ليفقد بعدها الوعي، حيث ظل يتلقى العلاج لمدة ثلاثة أيام تقريبًا، دون أي تحسن.

 

 

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.