الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"سلامة" ينتقل إلى مستشفى قلين المركزى بكفر الشيخ للاطمئنان على المُصابين فى حادث طريق "قلين - دسوق"

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 10:39 م
مصر تايمز

انتقل على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، بمحافظة كفر الشيخ، مُنذ قليل، إلى مستشفى قلين المركزى، للاطمئنان على حالة المُصابين فى حادث طريق «قلين - دسوق»، والذى وقع مساء اليوم الخميس، بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى.

وأكد "سلامة"، فى تصريحات صحفية، أن عدد الحالات التى أُصيبت فى حادث طريق "قلين - دسوق"، 13 حالة، منهم 4 حالات تم تحويلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، كما تم خروج عدد 8 حالات من المستشفى لاستقرار حالتهم، لافتاً أن هناك حالة واحدة ما زالت تحت المُلاحظة فى المستشفى.

وأشار "سلامة"، إلى أنه قد تم إسعاف المُصابين وقت وقوع الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفيات على الفور، مُتمنياً الشفاء العاجل لجميع المُصابين فى حادث طريق «قلين - دسوق».

وأُصيب 13 شخصاً، بإصابات مُتفرقة فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، على طريق «قلين - دسوق»، فى محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الخميس، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام، وقلين المركزى.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً بوقوع حادث تصادم على طريق «قلين - دسوق»، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وسيارات الإسعاف، وتبين تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى.

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصاً بإصابات مُتفرقة، وتم نقلهم لمستشفيات كفر الشيخ العام، وقلين المركزى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.