الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل اليوم الأول لـ خالد بيبو في الأهلي بعد تعيينه مديراً للكرة (خاص)

السبت 05/أغسطس/2023 - 11:07 ص
خالد بيبو
خالد بيبو

كشف مصادر داخل النادي الأهلي، عن كواليس اليوم الأول في رحلة خالد بيبو مدير الكرة مع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

 

تفاصيل اليوم الأول لـ خالد بيبو في الأهلي بعد تعيينه مديراً للكرة (خاص)

 

 

وقالت المصادر، أن خالد بيبو طلب تجهيز تقارير مفصلة عن مواعيد وارتباطات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بمختلف البطولات المحلية والقارية بالإضافة إلى مواعيد القيد الإفريقي والمحلي.

 

كما طلب خالد بيبو التعرف على كل ما يتعلق بالفريق الأول، من إصابات اللاعبين والغيابات بسبب الإيقاف، بجانب دراسة لائحة فريق الكرة استعدادا للموسم الجديد، حيث يرغب بيبو فى دراسة اللائحة تمهيداً لوضع تصوره الشخصى للشكل النهائى لها قبل إنطلاق مباريات الموسم الجديد.

 

وكشفت المصادر أيضاً أن خالد بيبو بدأ في التواصل مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل إعداد لائحة الموسم الجديد ووضع ضوابط للاعبي فريق الكرة بالقلعة الحمراء لسير عليها كما هو المعتاد بشكل دائم داخل أسوار "القلعة الحمراء".

 


وأعلن النادي الأهلي تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة بالفريق الأول خلفًا لسيد عبد الحفيظ والذي تولى هذا المنصب في السنوات الماضية.

 

وأعلن الأهلى تولي خالد بيبو منصب مدير الكرة، بينما سيتولى وليد سليمان منصب رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلاً عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

 

وكشف النادى الأهلى أن قرار تعيين بيبو جاء بعد اجتماع عقده رئيس النادى مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

 

ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لاسيما أن بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين.

 

"لازم تقفل ودنك".. محمد بركات يوجه رسالة قوية لـ أحمد عبد القادر
 

 

وجه محمد بركات، نجم الأهلي السابق، رسالة نارية لـ أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي بعد رده على بعض صفحات جمهور الأهلي على السوشيال ميديا.

 

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، "المفروض اللاعب الكبير عارف إن مستواه الفني هو اللي بيحدد تعليقات الجمهور عنه"، مضيفاً، "جمهور الكورة دلوقتي بقى فاهم كورة، والناس فاهمة كورة أوي وبتعرف تقيم اللاعيبة".

 

واختتم محمد بركات: "مش عايز لاعب الكورة يشغل نفسه بالرد على الانتقادات، لازم تشتغل صح في حياتك سواء في الملعب أو برا الملعب".

 

واصل محمد بركات تصريحاته قائلاً، "أي لاعب كرة قدم يلعب في ناد جماهيري خصوصا الأهلي أو الزمالك، الجمهور موجود باستمرار، والصفحات أصبحت حقيقة في حياتنا، سواء يحصلون على أموال أم لا، لكن لاعب الكرة يجب أن يفهم أن هؤلاء الناس موجودة في حياتنا خلاص مينفعش تحط دماغك مع الناس دي".

 

وأضاف: "أنا بتكلم على أي لاعب بيلعب في الأندية الجماهيرية مش بتكلم على أحمد عبدالقادر مخصوص، لازم تقفل ودنك، والانتقاد أوقات بيبقى صح وأوقات بيبقى غلط".

 

واختتم محمد بركات تصريحاته قائلاً، "الجمهور له حق عليك كلاعب، انت بتلعب في نادي جماهيري، وبتكلم عن الجمهور المحترم اللي بينتقد من أجل مصلحة الفريق دول موجودين وكتير، طبعا في فئة تانية من الجمهور، ومش بتواجه أحمد عبدالقادر، بس بتواجه الجميع حتى إحنا".

 

ةأثار أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياء بعض جماهير المارد الأحمر بسبب ردوده على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، على بعض رسائل الجماهير له، بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهاء مباراة الأهلي أمام المصري ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وتأهل الفريق لنصف النهائي، وانتهاء الموسم للمارد الأحمر بنجاح كبير وتحقيق جميع البطولات.

 

وكان أحمد عبد القادر نشر صورة له وكتب عليها: "إجازة"، عبر موقع "انستجرام"، ليتلقى لاعب الأهلي رسائل من بعض الجماهير تطالبه بتحسين مستواه، ولكن ردود اللاعب أثارت استياء بعض الجماهير ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشر بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي عبر "فيس بوك" أن على أحمد عبد القادر عدم الردود على الجماهير بهذا الشكل، لذلك أثارت ردود نجم الأهلي بعض الاستياء لدى عدد من الجماهير.