الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: المصري تعرض لظلم تحكيمي بين في مباراة الأهلي بكأس مصر

السبت 05/أغسطس/2023 - 07:01 م
خالد الغندور
خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور على أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

خالد الغندور: المصري تعرض لظلم تحكيمي بين في مباراة الأهلي بكاس مصر

 

 

وقال الغندور في فيديو نشره على صفحته الشخصية على "فيسبوك": أتعجب من اهتمام جماهير الأهلي بمباراة الومالك والنصر في البطولة العربية والسخرية من هزيمة الزمالك رغم وجود مباراة لفريقهم في نفس التوقيت مع المصري في كأس مصر، ومن الطبيعي أن يكون تريكزهم منصب نحو فريقهم.

 

وأضاف: كان هناك ظلم بين من عمرو الشناوي حكم اللقاء تجاه النادي المصري بإلغاء هدف للمصري رغم عدم تداخل اللاعب المتسلل في الهجمة، بالإضافة إلى احتسابه ركلة جزاء من وحي الخيال تعادل بها الأهلي في وقت قاتل.

 

وتابع: وليس من الطبيعي أن يكون أحمد الشناوي هو من يحلل أداء ابنه عمرو الشناوي، لأنه من الطبيعي أن ينحاز الأب لإبنه ولا يظهر أخطاءه أثناء اللقاء إن وجد.

 

 

واختتم: المركز الثالث الذي يسخر منه جماهير الأهلي، فريقهم وقع فيه الموسم الماضي ورغم ذلك شارك في دوري الأبطال على حساب بيراميدز وحقق البطولة، وبيراميدز لم يستطع أخذ حقه لأنه ليس نادي جماهيري.

 

 

حقق النادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات ربع نهائي بطولة كأس مصر.
 

 

ورغم تأخر النادي الأهلي، بهدف في الدقائق المتأخرة من المباراة، إلا أنهم استطاعوا العودة سريعا للمباراة.
 

واحتكم الفريقين للأشواط الإضافية من المباراة، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

وكان قد بدأ الأهلي مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلها تاو وأفشة.


أما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.

 

وينتظر نادي انبي نظيره الأهلي في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.