الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي

السبت 05/أغسطس/2023 - 11:55 م
رونالدو
رونالدو

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي استعداداته مساء اليوم السبت، تحضيراته واستعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، في البطولة العربية 2023.

 

النصر السعودي يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي 


ويلتقي فريق الرجاء المغربي مع نظيره النصر السعودي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد.

 

وركز الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، خلال مران النصر الختامي، على اللعب من لمسة واحدة والتمرير السريع لمواجهة الرجاء المغربي.


واشتملت الحصة التدريبية لفريق النصر على جوانب لياقية، بالإضافة إلى تدريبات تكتيكية، قبل أن يختتم كاسترو المران بمناورة على منتصف الملعب، حسبما ذكر المركز الإعلامي للعالمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.


وكان فريق النصر السعودي نجح في التأهل إلى دور ربع النهائي كثاني المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلفا لفريق الشباب متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

على الجانب الأخر، صعد فريق الرجاء المغربي كأول المجموعة الثالثة محققا العلامة الكاملة بعد الفوز في 3 مباريات بدور المجموعات.