السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"متولعش الدنيا".. شوبير يوجه رسالة نارية إلى علي ماهر

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 11:07 ص
علي ماهر
علي ماهر

الأهلي .. وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، بعدما أثار غضب جماهير الأهلي في الفترة الأخيرة، بسبب العصبية الزائدة التي يظهر عليها خلال المباريات التي تجمعه بالأهلي بجانب تصريحاته الإعلامية.

 

 

"متولعش الدنيا".. شوبير يوجه رسالة نارية إلى علي ماهر

 

 

وقال علي ماهر في تصريحات تلفزيونية، "بيراميدز يمتلك أفضل فريق في إفريقيا، نادي بيراميدز بالإمكانيات التي يمتلكها بيرامي في الوقت الحالي، قادر على تحقيق بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا".

 

ونصح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق علي ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي بأن يتحلى بالهدوء ولا يكون سبباً في إشعال الأزمات خلال مباريات فريقه.

 

وعوقب علي ماهر بالإيقاف لمدة 4 مباريات بجانب غرامة مالية، على إثر أحداث مباراة الفريق البورسعيدي ضد الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة كاس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "علي ماهر كان لاعباً سابقاً في النادي الأهلي وله تاريخ معه وأصبح الآن من المدربين البارزين، لذلك يجب عليه أن يكون له دور في تهدئة الأمور في المباريات وليس إشعال الأزمات".

 

وأضاف: "مباراة المصري وأحداثها يتحمل جزء من المسؤولية عنها أيضا الحكم الذي سمح للمدير الفني بالتواجد على مقاعد البدلاء في الأشواط الإضافية رغم أنه مُعاقب بالإيقاف، وبالتالي لم يكن هناك حزم في التعامل مع الموقف".

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، حول تأخره أمام المصري بهدف إلى فوز بثنائية، ليتأهل لنصف نهائي كأس مصر 2023، ويضرب موعدا مع مواجهة إنبي في هذا الدور.

 

بعد رحيل عبدالحفيظ وأبوعبلة.. شوبير يلمح إلى تعديلات جديدة في الأهلي
 

 

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد من التعديلات الجارية في الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "ما يحدث في النادي الأهلي أمر غريب وهو وجود تعديلات كثيرة في الطاقم الإداي والطبي بعد رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة إلى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق".

 

وأضاف أحمد شوبير، "التعديلات تأتي في وقت يحقق خلاله النادي الأهلي كل ألقاب الموسم وذلك أمر غريب وهتجنن من اللي بيحصل، أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي بذل جهداً كبيراً في الفترة الماضية، كما يعتبر سيد عبد الحفيظ من أهم عوامل نجاح مسيرة القلعة الحمراء".

 

وتابع أحمد شوبير، "قد تحدث بعض التعديلات الجديدة خلال الفترة المقبلة، سيد عبد الحفيظ قبل رحيله عن صفوف النادي الأهلي حرص على عقد جلسة مع خالد بيبو وذلك من أجل ابلاغه بكل الأمور والتفاصيل داخل الفريق".

 

كما وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات قوية إلى أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق، وذلك بسبب الخروج عن النص عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتوجيه انتقادات لبعض الجماهير.

 

وتابع "أرفض تصرف أحمد عبد القادر وعلى اللاعب الالتزام والصمت حيث من الممكن أن يتخذ إجراء قانوني حال الخروج عن النص ضده، وممكن يتجه إلى البلوك لمنع وصول أي هجوم وانتقادات ضده".