الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يرفع شعار "لا تهاون ولا استهتار" في الأهلي

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 12:41 م
موسيماني
موسيماني

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لن يكون متهاونًا مع أي لاعب لا يقدم الأداء المتوقع منه أو يتهاون في التدريبات أو داخل المستطيل الأخضر.

وبدأت بوادر ذلك في الظهور، بعدما بدأ الجنوب إفريقي يجرى تغييرات في التشكيل الأساسي للفريق، ولم يقف الأمر عند التشكيل وإحالة البعض إلى دكة البدلاء، بل بدأ يقصى بعض اللاعبين من القائمة التى يخوض بها الفريق المباريات.

ويأتى هذا الحزم والشدة التى يفرضها موسيماني على الفريق منذ اللحظة الأولى، من كم المسئوليات التى وضعت على عاتقه من إدارة القلعة الحمراء منذ قدومه إلى النادي الأهلي، بالإضافة إلى طموح الجمهور الأحمر الذي يطالبه في كل خطوة ببطولة جديدة، وهو يريد تلبية وتحقيق كل مطالب الجمهور.

وبدأ الأمر بجلوس مروان محسن مهاجم النادي الأهلي على دكة البدلاء في مباراة مصر للمقاصة التى أقيمت على ستاد الأهلي والسلام، الساعة 7:30 مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري، وذلك بعدما وجد موسيماني منه مردود تهديفي قليل، ولا يناسب احتياجات النادي الأهلي طوال المباراة، وتواجد محمد شريف مهاجم الأهلي العائد حديثًا من الإعارة في التشكيل الأساسي بدلًا من مروان محسن.

واشترك بدر بانون مدافع النادي الأهلي المنضم حديثًا للفريق من صفوف الرجاء المغربي، في خط الدفاع منذ انضمامه للفريق بدلًا من ياسر ابراهيم مدافع الفريق الذي جلس على دكة البدلاء لأسباب غير معروفة حتى الآن.

وطاهر محمد طاهر الوافد الجديد الذي انضم للنادي الأهلي عقب رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز، والذي استُبعد من قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة اليوم الساعة 7:30 مساءً على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية، وجاء الاستبعاد بسبب فني وليس لتعرضه لإصابة.

وشهد الجميع على اتخاذ موسيماني خطوة الاستغناء عن صالح جمعة لاعب الفريق السابق الذي حصل على العديد من الفرص، وقدم العديد من الوعود من أجل الالتزام والعودة ولكنه لم يفِ بها، بالإضافة إلى الاستغناء عن أحمد الشيخ لاعب الفريق السابق لعدم قناعته بقدراته أو تناسبه مع النادي الأهلي.

وبذلك، يوجه موسيماني رسالة إلى جميع لاعبى الأهلي، بعدم التهاون أو الاستهتار في التدريبات أو المباريات، كما أنه يوجه لهم رسالة بضرورة الالتزام، لأنه لن يكون هناك مكانًا لأى لاعب داخل الفريق إلا إذا كان ملتزمًا.