الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سون على مقاعد البدلاء.. تشكيل توتنهام لمواجهة برشلونة في كأس خوان جامبر

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 08:23 م
توتنهام
توتنهام

أعلن المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي عن التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في كأس خوان جامبر في ختام استعدادات الفريق الكاتلوني لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

 

سون على مقاعد البدلاء.. تشكيل توتنهام لمواجهة برشلونة في كأس خوان جامبر

 

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: 

حراسة المرمى: فيكاريو

الدفاع: بيدرو بورو، دافينسون سانشيز، إريك دير، سيرخيو ريجيلون

الوسط: أوليفر سكيب، إيف بيسوما، جيوفاني لو سيلسو

الهجوم: بريشيتش، مانور سولومون، ريتشارلسون 

 

 

 

ويستهل البرسا رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني "الليجا" الأحد المقبل أمام خيتافي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، بينما يقص توتنهام شريط مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الأحد المقبل عندما يحل ضيفاً على برينتفورد.

 

 

وكان قد ظهر فريق برشلونة بشكل مميز خلال جولته التحضيرية للموسم الجديد التي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية، لعب خلالها البلوجرنا ثلاث مباريات، اولها مع فريق أرسنال الإنجليزي  في مباراة دراماتيكية والتي انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 5\3، ثم تلاها مواجهة ريال مدريد والتي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، واخيرا مواجهة ميلان والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف.

 

أما توتنهام لم يلعب سوي مباراتين وديتين استعدادا للموسم الجديد 2023\2024، الأولي كانت امام نادي ليون سيتي السنغافوري والتي انتهت بفوز توتنهام بخمسة أهداف مقابل هدف، والثانية كانت امام نادي شاختار والتي انتهت أيضا بفوز توتنهام بنتيجة 5\1.

 

 

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس أنها ستنقل مباراة برشلونة وتوتنهام في كأس جوان غامبر 2023، وسوف تذاع المباراة عبر قناة "OnTime Sports 1 HD" المفتوحة