الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الحبيب حسن ظهير أيسر منتخب النيجر

الأحد 13/أغسطس/2023 - 06:08 م
الحبيب حسن
الحبيب حسن

أعلن نادي الاتحاد السكندري تعاقده رسميا مع الحبيب حسن الظهير الأيسر لمنتخب النيجر الأولمبي، ليواصل الفريق تدعيماته استعدادا للموسم الجديد.

 

رسميا.. الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الحبيب حسن ظهير أيسر منتخب النيجر

 

وتعاقد الاتحاد مع صاحب ال20 عام بعقد يمتد لأربع سنوات، في ظل احتياج الفريق لإمكانيات اللاعب الذي يجيد اللعب أيضاً في مركز قلب الدفاع.

 

 

وشارك الحبيب حسن مع منتخب النيجر تحت 20 سنة في تصفيات بطولة إفريقيا 2023، وشارك ايضاً مع المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة في بطولة إفريقيا 2023 التي أقيمت في المغرب، بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب النيجر المحلي في بطولة إفريقيا 2023 بالجزائر.

 

 

وتعاقد الاتحاد في وقت سابق مع المدافع التونسي سيف تقا في صفقة انتقال حر لمدة عامين بعد انتهاء عقده مع سيراميكا كليوبترا، ليكون خامس صفقات الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

كما تعاقد الاتحاد مع هاني الطامي لاعب خط وسط نادى المنصورة بعقد يمتد لخمس سنوات.

 

وتسعى إدارة النادى فى إطار خطتها لإعادة هيكله الفريق بضم بعض المواهب من دورى القسم الثانى و اللذين ينتظرهم مستقبل مشرق و يتمتعون بالإمكانات الفنية و البدنية المميزة لتدعيم الفريق الأول بهذه العناصر المُبشره.

 

 

طارق العشري يكشف أهدافه مع الاتحاد السكندري وصفقات الموسم الجديد

 

وكشف طارق العشري المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري ، عن أهدافه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

 

 

وقال طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري:" لأول مرة منذ فترة طويلة اتولي تدريب نادي منذ فترة الاعداد، عكس الفترة الماضية عندما كنت اتولي فريق كان فى وسط الموسم ، ولكن الآن أنا مع الاتحاد السكندري ولدي رغبة فى النجاح، هو فريقي في البداية وبيتي والظروف الآن تسمح للنجاح ، واشكر الجماهير فى رغبتهم أن أصبح متواجد ، وكنت أرغب طوال حياتي أن أكون مدرب للاتحاد ، وان شاء الله قادر علي نقل الفريق لمنطقة فنية رائعة ويستحقها، قبل أن أكون مدرب للاتحاد أنا مشجع له.

 

وأضاف العشري:" أنا لدي أهداف ولابد أن تتحقق مع الاتحاد السكندري ، أنا عشت داخل الفريق السكندري لمدة 25 عام، وانا ليس غريب، الفترات الماضية كانت الأجواء لا تناسبني، لكن الآن أشعر أن هذا الوقت المناسب لتولي الاتحاد السكندري، وهناك استقرار إداري.