الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يقود التشكيل المتوقع لـ مان ستي ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي

السبت 19/أغسطس/2023 - 12:00 م
مان سيتي
مان سيتي

مان سيتي ضد نيوكاسل ..يواجه فريق مانشستر سيتي الانجليزي مع نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

مان سيتي ضد نيوكاسل.. يحتضن إستاد الإتحاد معقل الفريق السماوي مانشستر سيتي أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مانشستر سيتي ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

جاء تشكيل مان سيتي ضد نيوكاسل كالتالي.. حراسة المرمى: إيديرسون، خط الدفاع: كايل ووكر- يوسكو جفارديول- روبن دياز- ناثان آكي، خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- بيرناردو سيلفا- رودري- بالمر، خط الهجوم: جاك جريليش- آرلينج هالاند.

 

مان ستي ضد نيوكاسل .. تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز علي قناة بين اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مان ستي ضد نيوكاسل ..وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على بيرنلي بثلاثيه نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي.

 
مان سيتي ضد نيوكاسل .. وأحرز الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي إيرلنج هالاند في الدقيقة (5)، وأضاف هالاند الهدف الثاني بالدقيقة (36) من زمن الشوط الأول، وتمكن رودري من تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة(75)من عمر الشوط الثاني.


ويطمح السيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح أول فريق يتوج بلقب البريميرليج أربع مواسم متتالية.


وكان قد توج نادي مانشستر سيتي بلقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية للمرة الأولى في تاريخه بركلات الترجيح، 5-4 بعد انتهاء الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدف.

 

ثنائي مانشستر سيتي ينافسان ميسي على جائزة الأفضل في أوروبا

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين النهائية المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، خلال موسم (2022 - 2023) المنتهي.

 

وضمت القائمة 3 لاعبين، وهم ثنائي مانشسترسيتي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، ونجم نادي إنتر ميامي ليونيل ميسي.


وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا "، عن موعد الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل ضخم سيقام يوم 31 أغسطس الجاري.


وكان قد توج كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي بالجائزة العام الماضي 2021\2022 ، بعدما قاد فريقه السابق ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا وحصده لقب الهداف للبطولة نفسها برصيد 15هدف.