الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال بيتيس يستضيف أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:27 ص
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال بيتيس اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

ريال بيتيس يستضيف أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

 

ويخوض فريق اتلتيكو مدريد مباراة اليوم حاملاً ثلاث نقاط بعدما نجح فى تحقيق الفوز بأولى مبارياته بالمسابقة على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ونفس الأمر لفريق ريال بيتيس الذي اقتنص 3 نقاط ثمينة خلال الفوز على حساب  فريق فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولي بالدوري الإسباني.

 

فيما يستضيف فريق برشلونة نظيره قادش، اليوم الأحد، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

واستهل النادي الكتالوني مشواره فى بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

 

وشهدت افتتاحية برشلونة فى مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذى حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الفريق المنافس.

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعرض لاعبه الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو لإصابة في ساقة اليسرى قبل إنطلاق الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الاسباني للموسم الجديد.

 

ونشر نادي برشلونة بيانا رسمياً جاء كالآتي: "تعرض رونالد أراوخو لإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر"، وأكمل: "إن اللاعب سيغيب في هذه الفترة وعودته من جديد تعتمد على سرعة تعافيه".