الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان خالد الصاوى يتصدر "التريند" بعد حلقته مع "ابلة فاهيتا"

السبت 19/ديسمبر/2020 - 10:53 ص
خالد الصاوى
خالد الصاوى

تصدر الفنان خالد الصاوي، تريند محرك البحث الشهير"جوجل" خلال الساعات الماضية، وأتى ذلك عقب ظهوره ضيف فى برنامج "لايف من الدوبلكس"  الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الذى يذاع على قناة One. 

وكشف الصاوي،خلال البرنامج عن بعض أسرار حياته، مشيرًا أن اسمه الحقيقي خالد جمال عبدالرحمن علي الصاوي، ويبلغ من العمر 57 عامًا، وانه حاصل على ليسانس الحقوق عام 1985 من جامعة القاهرة ثم بكالوريوس فى الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون، موضحًا أنه عمل كمحام لفترة قصيرة ووظيفته الأساسية حاليًا مخرج في التلفزيون المصري، وحاصل على أجازة بدون راتب ويجددها سنويًا لممارسة التمثيل.


كما قال الصاوي، إنه كان مشاغبًا وقت أن كان طفلاً، كما أنه تم فصله فى الصف الرابع الابتدائي، قائلا:" كتبت كلمة كباريه وعاقبوني عليه، قائلا:" وأنا استلم الجواب بتاع الفصل، وأنا اللى كنت بستلم الجوابات ونفسي ألعب".



كما وضح بأنه قد قام بالخطوبة 3 مرات في حياته ولكنه لم يتزوج إلا مرة واحدة وتحديدًا منذ 6 سنوات، وتزوج في نهاية الأربعينات من عمره وزوجته هي مي كريم، وتصغره عنه بسنوات وهي حفيدة الزعيم محمد كريم، قائد المقاومة الشعبية ضد الإحتلال الفرنسى.

وقال بأنه بدأ حياته الفنية ببعض الأدوار الصغيرة وعمره 26 عاما، وعمل مع الفنانة نبيلة عبيد في فيلم "درب الرهبة"، وكان يؤدي دور وكيل نيابة.

كما وضح حبه الشديد للكلاب وقال بأنه "يربي 5 كلاب في منزله ومنهم "كلبين بلدي"، وتعرض للعض 5 مرات، وأن أول كلب عضه رد عليه بأن قام بعضه مرة أخرى.