السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. عبدالشافي يتراجع عن قرار الاعتزال

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 08:16 م
محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

قرر محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التراجع عن قرار اعتزال عن لعب كورة القدم من أجل مساندة القلعة البيضاء في ظل أزمة إيقاف القيد التى يعانى منها الفريق حاليًا وعدم التعاقد مع صفقات جديدة خلال المريكاتو الصيفي الجاري.

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. عبدالشافي يتراجع عن قرار الاعتزال 

 

وجاء هذا تأكيدًا لـ"مصر تايمز"، بعدما كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة قيد محمد عبدالشافي، في قائمة الفريق الأولية استعدادًا للموسم الجديد.


وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "عبدالشافي لم يعلن اعتزاله بشكل رسمي، كان يفكر في الموضوع فقط، ولكن تحدثنا معه من أجل الاستمرار مع الزمالك لمدة موسم اضافي".
 
وأضاف: "لو الزمالك توج باي بطولة خلال الموسم الماضي كنا سنوافق على اعتزاله ولكن كيف يعتزل لاعب بحجم عبدالشافي بدون بطولة".


وخاض محمد عبد الشافي، خلال مسيرته مع الزمالك، 224 مباراة؛ سجل خلالها 11 هدفًا، وقدم 18 تمريرة حاسمة. 


ولم يحصل محمد عبد الشافي مع الزمالك إلا على 15 إنذارًا فقط، فيما لم يسبق له تلقى أي بطاقات حمراء. 


وحقق محمد عبد الشافي، على مدار مسيرته الكروية، العديد من البطولات؛ حيث إنه حصد لقب الدوري المصري (3 مرات) مع الزمالك، وكأس مصر (4 مرات)، وكأس السوبر المصري مرة وحيدة، وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة أيضًا، و الدوري السعودي رفقة أهلي جدة وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد. 

كما فاز محمد عبد الشافي، رفقة منتخب مصر، على كأس الأمم الإفريقية في عام 2010.