الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفتح ملف تجديد عقود اللاعبين بعد العودة للتدريبات (خاص)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 04:58 م
علي معلول
علي معلول

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، بداية النظر في ملف تجديد عقود نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد العودة من الأجازة التي تحصل عليها الفريق عقب انتهاء الموسم.

 

الأهلي يفتح ملف تجديد عقود اللاعبين بعد العودة للتدريبات (خاص)
 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "النادي الأهلي يعلن عن تجديد عقد محمد هاني للاستمرار مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم بعد العودة إلى التدريبات".

 

وأضاف: "من المقرر أن تتم عملية تجديد التعاقد مع الجنوب افريقي بيرسي تاو، عقب عودة تاو إلى مصر بعد انتهاء أجازته الصيفية،  بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين من السويسري مارسيل كولر".

 

وعن علي معلول قال: "إدارة النادي الأهلي استقرت على تجديد التعاقد مع التونسي علي معلول لمدة موسم إضافي بعد أن أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريف رغبته في بقاء اللاعب، وسيتم الانتهاء من ملف التونسي بعد العودة للتدريبات".

 

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن القميص الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الكروي الجديد، بالتعاون مع شركة "أديداس" للأدوات الرياضية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" فيديو بمشاركة لاعبي الفريق الأول، يرتدون القميص الجديد الذي جاء باللون الأحمر الخاص بالفريق، ومكتوب عليه "نادي القرن".

 

ونشر النادي الأهلي وشركة أديداس، فيديو قصير للترويج عن موعد الإعلان عن القميص الجديد لموسم 2023 - 2024، وظهر في الفيديو تذكرة بجملة "يا كاتب التاريخ" مع إعلان يوم 22 أغسطس في تمام العاشرة مساء.

 

وكتبت شركة الأدوات الرياضية "إليكم قطعة مميزة من التاريخ، ترقبوا جديد الأهلي نادي القرن"، وكانت شركة أديداس هي المسؤولة عن قميص الأهلي الموسم الماضي.

 

وحصد الأهلي هذا الموسم بطولات الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا ولقبي كأس السوبر في الموسم الماضي.
 

ويستعد الأهلي لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ولم يتحدد موعد المباراة حتى الآن.

 

ويبدأ الأهلي التحضير للموسم الجديد خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر في دولة النمسا، وأبلغ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بموعد التجمع الأول للفريق بعد انتهاء فترة الإجازة، استعدادا للموسم الجديد.


وقرر الجهاز الفني عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية بداية من الأربعاء المقبل الموافق 23 أغسطس لخوض أول مران للفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

وتقرر انطلاق أول تدريبات الأهلي استعدادا لموسم 2023/2024، في تمام الساعة السادسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.


ويعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة صباح الأربعاء بعد الانتهاء من إجازاتهم.
 

ويعقد كولر جلسة مع جهازه المعاون بالكامل قبل انطلاق مران الأربعاء من أجل وضع خطة العمل الخاصة بفترة التحضير للموسم الجديد.
 

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الأهلي لفحوصات طبية دقيقه وشاملة خلال الساعات القليلة المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعية.


جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيخوض تدريباته بالقاهرة حتى يوم 27 أغسطس ومن ثم سيسافر الفريق إلى النمسا للدخول في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.
 

وتقرر أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين في المعسكر التحضيري وتحدد لهم يومي 2 و5 سبتمبر المقبل ولم يتحدد بعد منافسي الأحمر في تلك المباريات.
 

ويتواجد في الوقت الحالي خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، في النمسا، لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بمعسكر الفريق.
 

ومن المنتظر أن يعود الثنائي خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة لإنهاء كل الإجراءات المتبقية قبل سفر بعثة القلعة الحمراء إلى النمسا.