الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة حمدي فتحي.. تشكيل الوكرة القطري لمواجهة نافباخور في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 06:20 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه حمدي فتحي لاعب منتخبنا الوطني، التشكيل الرسمي لمواجهة نافباخور في إطار منافسات المباراة الفاصلة المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويأتي حمدي فتحي على رأس التشكيل الأساسي لفريق الوكرة القطري في المباراة التي ستقام بعد قليل أمام نافباخور، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، بحثًا عن إنجاز تاريخي للفريق والتأهل للبطولة.

 

ويلتقي فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني حمدي فتحي، نظيره فريق نافباخور نامانجان من أوزبكستان، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بالعاصمة القطرية الدوحة.
 

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

"الكأس" السعودية: محمد صلاح ينضم لـ الاتحاد والاعلان خلال ساعات

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الاتحاد السعودي حسم التعاقد من الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وكتبت صحيفة "الكأس الرياضية" السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "مصادر صحيفة الكأس من لندن، أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات". 

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن تطورات في ملف تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن رئيس نادي اتحاد جدة يتواجد حاليًا في لندن للتوقيع مع المصري محمد صلاح، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

 

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وشهدت القائمة غياب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.


وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي ست لاعبين وهم: كيفين دي بروي، إيرلينج هالاند، هاري كين، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جون ستونز.


وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن تطورات جديدة بشأن صفقة الإنتقال المحتملة للنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت الصحيفة أن إدارة ليفربول ليست سعيدة بسبب رغبة محمد صلاح في الرحيل وهناك غضب شديد من تصرفات اللاعب في الأيام القليلة الماضية.