الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي زد يغادر إلي الأسكندريه استعدادا لمعسكره الثاني

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 06:22 م
زد
زد

اتفق الجهاز الفني لفريق زد بقيادة مجدي عبد العاطي على خوض 4 مباريات ودية خلال معسكره المغلق الذي سيقام بمدينة برج العرب في الفترة من السبت المقبل وحتى يوم 8 سبتمبر المقبل.

نادي زد يغادر إلي الأسكندريه استعدادا لمعسكره الثاني 
 

ويخوض فريق زد 4 مباريات ودية أمام فرق فاركو وسموحة والاتحاد السكندري وبلدية المحلة أيام 2 و 3 و5 و7 سبتمبر المقبل.
 

كان زد قد خاض معسكرا مغلقا بداية أغسطس الجاري في مدينة برج العرب، قبل أن يعود إلى القاهرة، على أن يعود إلى الإسكندرية بدء من السبت المقبل لدخول معسكر جديد.
 

وصعد فريق زد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني وتربعه على قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.
 

وكان فريق زد يلعب مبارياته في دوري الدرجة الثانية على استاد القاهرة واستقر على استمرار لعب مبارياته على نفس الملعب في ظهوره الأول بدوري الأضواء والشهرة.


عمرو حسام ينضم لصفوف زد قادمًا من إيسترن كومباني


أعلن نادي زد عن تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.
 

وضم نادي زد عمرو حسام قادما من إيسترن كومباني لمدة ثلاث سنوات، ضمن خطة إدارة النادي لدعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.


وتمثلت صفقات زد حتى الآن فى: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات، وأيضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب، بعقد لمدة خمس سنوات، وأيضا عبد الله مجدي من بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، وإسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات، وبيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية، بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب.


كما ضم مصطفى فوزي لمدة خمس سنوات قادما من الأهلي، ومحمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين على سبيل الإعارة، وحمدي ياسر بعقد يمتد خمس سنوات قادما من الأهلي، وأيضا أحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة خمس سنوات، وأحمد عاطف لاعب بيراميدز الذي انضم لمدة موسم على سبيل الإعارة  ومصطفى زيكو من حرس الحدود، وشادي حسين لاعبا لزد لثلاث سنوات قادما من الأهلي، وأيضا عمرو حسام قادما من إيسترن كومباني لمدة ثلاث سنوات.