الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرتضى عن عقد إمام عاشور: "اللي ضايعله حاجه يكلمني" (خاص)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 08:05 م
أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على أنباء اختفاء عقد إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي والزمالك سابقًا، من خزائن النادي الأبيض عقب رحيل مجلس الإدارة عن القلعة البيضاء.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أعلنت استقالتها عن مهام العمل في القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، بعد الأزمات التي ضربت النادي في جميع الألعاب.

 

أحمد مرتضى عن عقد إمام عاشور: "اللي ضايعله حاجه يكلمني" (خاص)

 

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اختفاء عقد إمام عاشور من نادي الزمالك لا نعلم عنه أي شيء، سلمنا النادي فيه كل الأوراق".

 

وأضاف: "اللي ضايعله حاجه من النادي يجي يسألني، ولكن ابتعادنا عن النادي لأن مصلحتنا الأولى والأخيرة الفارس الأبيض".

 

وفي ذات الوقت قال أحمد دعبس في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أنباء اختفاء عقد بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك عقب رحيلنا أي كلام".

 

ونشرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد عبدالوكيل، عدد من الصور للحظة تسليم شئون نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية المؤقتة الجديدة لتسير أعمال النادي لحين دعوة الجمعية العمومية لموعد الانتخابات وفتح باب الترشح.وشكلت وزارة الرياضة لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك وفق اللوائح والنظم القانونية تجمع مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي.
 

وكان قد تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالة جماعية بعد تراكم الديون المتلاحقة على النادي، ومن قبلها صدور حكم قضائي بعزل وزوال صفة مرتضى منصور والزامه بالدعوة لإجراء الانتخابات.


أبدى هشام يكن نجم الزمالك السابق سعادته بوجود لجنة مُعينة لإدارة النادي بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، وقال إن الحق عاد لإصحابه بعد رحيل المجلس السابق موضحاً أن الجميع يحب النادى الأبيض ومتواجدين لخدمة الكيان في أي وقت.


 
وتابع هشام يكن في تصريحات تلفزيونية: "نادي الزمالك رجع وأولاده كفيلين بيه، وعلى الزمالك ألا يستغنى عن اللاعبين الأساسيين مثل أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".


وأضاف هشام يكن "نحتاج لمشرف عام على قطاع كرة القدم يمتلك القدرة على الحفاظ على القوام الأساسي، وأرفض رحيل عبد الله جمعة وشبانة عن الزمالك لحاجة الفريق لخدماتهم الفنية في الموسم المقبل وعدم حل أزمة القيد".

 

وأوضح نجم الزمالك السابق أن لاعبي الفريق الأبيض لم يتلقوا الدعم المطلوب خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه يقدر ظروف أي شخص يعمل داخل نادى الزمالك وكان يتلقى التعليمات، متابعاً، "اللاعيبه كانت بتخاف تسلم علينا في ظل وجود المجلس السابق".